حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:11 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”خروج مبكر لميسي في مباراة الدوري الأمريكي يثير القلق بسبب شكوك حول إصابة عضلية”

ميسي بعد خروجة من المباراة
ميسي بعد خروجة من المباراة

بسبب شكوك في إصابة عضلية، انسحب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من مباراة فريقه إنتر ميامي أمام تورونتو في الدوري الأمريكي لكرة القدم بعد مرور 37 دقيقة فقط.

سبق أن غاب ميسي عن مباراة إنتر السابقة السبت الماضي بسبب تعب عضلي، وعادت الشكوك حول حالته البدنية مجددًا بعد مغادرته الملعب في هذه المباراة. وقال المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو إنهما سيغيبان عن مباراة الدربي أمام أورلاندو سيتي، وأشار إلى عدم تأكدهما من مشاركتهما في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

ميسي خاض 12 مباراة في 48 يومًا فقط

من جهته، دافع مارتينو عن قرار إشراكهما في المباراة السابقة قائلاً إنهما كانا جاهزين للعب وليس هناك إصابة عضلية. وأشار إلى أن ضمامه إلميسي خاض 12 مباراة في 48 يومًا فقط منذ انى الولايات المتحدة في يوليو الماضي.

رغم خروج ميسي وزميله السابق في برشلونة جوردي ألبا بسبب الإصابة، تمكن فريق إنتر ميامي من تحقيق فوز ساحق بأربعة أهداف نظيفة على تورونتو.

ميامي في المركز 13 من أصل 15 فريقًا

يتصدر إنتر ميامي الترتيب في المركز 13 من أصل 15 فريقًا في المنطقة الشرقية، ورغم ذلك، يحتفظ بآماله في التأهل للأدوار النهائية. ويعتبر نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة هو الأولوية القصوى للمدرب مارتينو.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found