حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:18 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي عناصر خطرة في القرنة بالأقصر بمخدرات وأسلحة

سلاح ومخدرات الاقصر
سلاح ومخدرات الاقصر

كشفت معلومات وتحريات رجال قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن الأقصر على وجود عناصر إجرامية خطرة اثنين، يقيمان في منطقة مركز شرطة القرنة، يقومان بتشكيل عصابة مختصة في تجارة المواد المخدرة. وقد اعتمدا دائرة مركز شرطة الأقصر كموقع لمزاولة أنشطتهم الإجرامية.

بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة، تم القبض عليهما، وتم العثور بحوزتهما على مواد مخدرة تتضمن 15 طربة من مخدر الحشيش بوزن 4 كيلو جرام، و 11 لفافة من نبات البانجو بوزن 33 كيلو جرام. كما تم العثور أيضًا على بندقية خرطوش وعدد من الطلقات من نفس العيار، بالإضافة إلى مبلغ مالي يتضمن عملات محلية وأجنبية.

اعترف المتهمين بحيازتهما للمواد المخدرة وبحيازتهما للسلاح الناري للدفاع

وعند مواجهتهما بتهمهما، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بهدف الاتجار، وبحيازتهما للسلاح الناري للدفاع عن أنشطتهما الإجرامية، وباستخدام الأموال المضبوطة في عمليات النصب على عملائهما.

سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأفراد بناءً على الجرائم التي ارتكبوها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found