حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:03 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

افتتاح المرحلة الأولى لتطوير كورنيش النيل بكفر الزيات

افتتاح المرحلة الأولى لتطوير كورنيش كفر الزيات
افتتاح المرحلة الأولى لتطوير كورنيش كفر الزيات

فور انتهاء مجلس مدينة كفر الزيات الاستعدادات الخاصة بأعمال تطوير الكورنيش، الذي يقع على نهر النيل، فرع رشيد، من توفير مقاعد واسترحات للمواطنين والأسر والعائلات، وزيادة الكهرباء، من خلال زرع خلايا الطاقة الشمسية، إلى جانب إنشاء ممشى به مقاعد على نظام مدرجات الملاعب، يستخدمها المواطنين في قضاء الوقت على الكورنيش.

وتم اليوم افتتاح المرحلة الأولى من أعمال تطوير كورنيش النيل بكفرالزيات بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والمهندس عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات والدكتور محمود عيسى والأستاذ ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وفي كلمته أعرب الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن تطوير مركز ومدينة كفر الزيات وافتتاح أعمال تطوير قاعة الاجتماعات بمجلس مدينة كفر الزيات المحافظ ما هو إلا استمرار مبادرة حياة كريمة .

واستمرار أعمال التطوير والتجميل لكورنيش النيل وبحث انشاء مجمع شيل اوت بمدخل مدينة كفرالزيات

وسرعة إصدار قرار تخصيص لتشغيل مبني الجامعة التكنولوجية بقرية دلبشان لتكون فرع ثاني للجامعة التكنولوجية بسمنود .

وأضاف عادل داوود، رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، إن مدينة كفر الزيات، تقع في الحدود الغربية مع محافظة البحيرة، وتقع على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، وتكون مقصدا للمئات من الأسر والعائلات في الإجازات، سواء الأسبوعية أو إجازات الأعياد والمناسبات، من أبناء مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، وأيضا بعض من القرى بمحافظة البحيرة .

وفي تصريحه لبوابة "حوادث اليوم" ،أكد أن كورنيش كفر الزيات، شهد مؤخرا أعمال تطوير توفر للأسر والعائلات، لقضاء أوقات سعيدة على الكورنيش، حيث جرى إنشاء استراحات وتندات بطول الكورنيش، إلى جانب زيادة الطاقة الكهربائية في الأعمدة، من خلال زرع طاقة شمسية، ما يوفر استهلاك الكهرباء، من الطاقة الشمسية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found