حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”فضيحة أسرية تشغل محركات البحث زوجةأمير طعيمة وحكاية حشر اسم اكرم حستي

زوجو طعيمة وفي الاطار اكرم حسني
زوجو طعيمة وفي الاطار اكرم حسني

أنشرت على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي اتهامات مثيرة للجدل أطلقتها زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة ضد الفنان أكرم حسني. وقد جاءت هذه الاتهامات بعد أن اتُّهِم أكرم حسني بأنه المتسبب في "خراب بيتها".

تصريح صادم لـ جيني زوجة أمير طعيمة هاتطلق لو غنيت ربع كلمة - YouTube

جيني طعيمة

جيني طعيمة، زوجة الشاعر الغنائي الشهير، نشرت منشورًا مفاجئًا على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك كتبت فيه عن تفاصيل تلك الزمن الصعب الذي تعيشه وعن "سبب رئيسي في خراب بيتها"، حيث اتهمت أكرم حسني بأنه كان الفاعل والمتسبب في هذا الخراب. كما ذكرت في منشورها عن تفكيرها وفلسفته التي رفضتها وأدّت إلى تصاعد التوتر داخل عائلتها.

تدخل بعض الأشخاص وا بأفكارهم السلبية والضارة في بيتها

وأكدت زوجة أمير طعيمة على أن بيتها كان مستقرًا لمدة تزيد عن 16 عامًا دون أي اضطرابات. واستندت إلى تدخل بعض الأشخاص الذين أثّروا بأفكارهم السلبية والضارة في بيتها، وألقت باللوم على تلك الأفكار وقالت إنها سبب خراب بيتها.

واختتمت زوجة الشاعر الغنائي جيني طعيمة منشورها بالدعاء لأن يكون أكرم حسني وزوجته في سعادة وراحة. واختتمت منشورها بقولها: "أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وه".

على الجانب الآخر، أكد الشاعر الغنائي أمير طعيمة رسميًا أنه منفصل عن زوجته منذ مدة تزيد عن شهرين وأنه كان ينتظر الإعلان الرسمي عقب انتهاء بعض الإجراءات القانونية، معبرًا عن رغبته في أن تتم الأمور بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادهما. وقال أمير طعيمة إن الطلاق حدث لأسباب خاصة وليس له علاقة بالفنان أكرم حسني، وأنه تلقى نصائح من أصدقائه، بما في ذلك أكرم حسني نفسه، بأن يتم التعامل مع الأمور بشكل هادئ وودي.

حشر أسم اكرم حسني بدون مبرر او اي اتهام

من جهته، فإن الفنان أكرم حسني، الذي انتشر اسمه في هذا السياق دون وجود أي صلة به،

ولم يتعرض لأي اتهام أو تورط في هذه القضية. ومن خلال منشوره الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، أبدى أكرم حسني دعمه لصديقه أمير طعيمة وشهادته بأنه شخص نزيه ومحترم. وأكد أنه لم يكن طرفًا مباشرًا أو غير مباشر في طلاقهما.

تمنى أكرم حسني أن تستمر الأمور بشكل ودي وأن تحظى العائلة بالراحة والاستقرار، خاصةً لأجل مصلحة الأولاد. وأكد أنه لن يشارك في أي هجوم أو اتهام على الفيسبوك وأنه يتمنى أن تكون الأمور هادئة

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found