حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:12 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتح باب اللعب للزمالك: صالح جمعة يعلن استعداده للانضمام

صالح جمعة
صالح جمعة

تسعى أندية كرة القدم دائمًا لتعزيز صفوفها باللاعبين المميزين، وفي هذا السياق، أعلن صالح جمعة، اللاعب السابق لنادي الأهلي المصري وفريق الكرخ العراقي، عن استعداده للعب مع نادي الزمالك المصري. تصريحات صالح جمعة تأتي في ظل تكهنات حول مستقبله بعد عقوبة صدرت ضده من الاتحاد العراقي لكرة القدم. في هذا النص، سنستعرض تصريحات جمعة وتفاصيل الموقف الحالي، بالإضافة إلى ردود الفعل المحتملة على هذا الإعلان.

أعلن صالح جمعة، اللاعب السابق لنادي الأهلي المصري وفريق الكرخ العراقي، عن استعداده للعب مع نادي الزمالك المصري، مشيرًا إلى أنه لا يمانع ارتداء القميص الأبيض للفارس الأبيض.

صالح جمعة لاعب الكرخ العراقي

تأتي هذه التصريحات بعد أن أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم عقوبة بحق صالح جمعة، تمثلت في إيقافه لمدة 6 أشهر وتغريمه مبلغًا ماليًا بسبب سلوكه السلبي تجاه أحد الحكام أثناء المباريات.

اللاعب يفكر في العودة إلى الدوري المصري واللعب مع فريق الزمالك

وفي هذا السياق، أعربت تقارير صحفية عن تفكير النادي العراقي في فسخ عقد صالح جمعة، الأمر الذي جعل اللاعب يفكر في العودة إلى الدوري المصري واللعب مع فريق الزمالك.

وفي تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر"، قال صالح جمعة: "أرحب باللعب مع نادي الزمالك، حاليا لا يوجد مانع بالنسبة لي على عكس الفترة الماضية، فهو شرف لأي لاعب ارتداء القميص الأبيض".

التقييم يجب أن يكون على المستوى الفني داخل الملعب وليس على الأمور الشخصية

وعلى صعيد التعليق على المخاوف من سلوكياته، أوضح جمعة أن الأمور الخارجية لا تؤثر على أدائه الداخل الملعب، مؤكدًا أن التقييم يجب أن يكون على المستوى الفني داخل الملعب وليس على الأمور الشخصية.

خامس لاعب سابق للأهلي ينضم للفارس الأبيض

إذا ما تمت عملية انضمام صالح جمعة لصفوف الزمالك، فسيكون ذلك خامس لاعب سابق للأهلي ينضم للفارس الأبيض، وسيضاف إلى قائمة اللاعبين المميزين في التشكيلة الحالية للفريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found