حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:19 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر

الشاب إيهاب أحمد- رحمة الله علية
الشاب إيهاب أحمد- رحمة الله علية

في حادثة مأساوية هزت محافظة الأقصر، لقي شاب مصرعه اليوم الجمعة بعد سقوطه من الدور الرابع بمنزله في منطقة الضبعية بمركز القرنة غرب الأقصر. الحادثة أثارت تعاطف وحزن سكان المحافظة، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة للتعازي والمواساة.

الشاب فقد توازنه مما أدى إلى سقوطه ووفاته على الفور

لقي الشاب إيهاب أحمد من قرية الضبعية بمركز القرنة غرب الأقصر مصرعه إثر سقوطه من الدور الرابع بمنزله. وفقًا لشهود عيان، فقد الشاب توازنه مما أدى إلى سقوطه ووفاته على الفور. الحادثة التي وقعت اليوم الجمعة، أثارت موجة من الحزن بين سكان المنطقة.

الشاب ينعي تفسه علي فيس بوك قبل الحادث حيث كتب: "اللهم إني استودعتك شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله عند الموت

قبل ساعات من وفاته، نعى إيهاب نفسه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "اللهم إني استودعتك شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله عند الموت، وفي القبر، وحين يسأل الملكان، ويوم القيامة، وعلى الصراط"، وكأنه يشعر باقتراب وفاته.

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الأقصر إلى ساحة للتعازي والمواساة، حيث عبر العديد من الأصدقاء وأفراد العائلة عن حزنهم الشديد لفقدان الشاب إيهاب أحمد،

تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الأقصر إلى ساحة للتعازي والمواساة، حيث عبر العديد من الأصدقاء وأفراد العائلة عن حزنهم الشديد لفقدان الشاب إيهاب أحمد، مشيدين بأخلاقه وطيبة قلبه.

تحقيقات للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية. وتم نقل جثمان الشاب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة قبل تسليمه إلى ذويه

باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية. وتم نقل جثمان الشاب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة قبل تسليمه إلى ذويه لدفنه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found