حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:11 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تحقق في مأساة الطالبة جنى: اختطاف و قتل على يد والدها وأشقائها

الطالبة جني ولحظة اختطافها
الطالبة جني ولحظة اختطافها

في حادثة مروعة تثير الحزن والغضب، لقيت الطالبة جنى مصرعها بعد اختطافها على يد والدها وأشقائها في أول أيام عيد الأضحى المبارك بمنطقة المقطم. هذه الجريمة البشعة تكشف عن تفاصيل مأساوية لحياة عائلة تعاني من الخلافات والصراعات المستمرة.

قام والدها وأشقاؤها بخطفها انتقاماً من والدتها، مطالبين بفدية مالية قدرها 400 ألف جنيه، بحجة أن عليهم ديونًا يرغبون في سدادها.

بحسب تصريحات خال الطالبة جنى، قام والدها وأشقاؤها بخطفها انتقاماً من والدتها، مطالبين بفدية مالية قدرها 400 ألف جنيه، بحجة أن عليهم ديونًا يرغبون في سدادها. وأوضح خال جنى: "خطف بنتها عشان ينتقم وطلب منها فلوس بحجة أن عليه ديون وأن حالتها المادية تسمح بتوفير المبلغ المطلوب".

ردود الأفعال والتحقيقات

الشيق الاصغر ينكر مشاركتة في الجريمة معللا الجروح بوجهة قائلاً: "وشه كان متخربش".

واكد ان شقيق جنى الأصغر أنكر أمام جهات التحقيق التهم المنسوبة إليه، مشيراً إلى أن الإصابات الظاهرة على وجهه ناتجة عن قيامه بضرب وجهه "لطمه" حزنًا على شقيقته، منكرًا اشتراكه في قتلها، قائلاً: "وشه كان متخربش".

عينة من أظافر جنى لمعرفة ما إذا كانت الإصابات الظاهرة على وجه شقيقها ناتجة عن مقاومتها أم لا.

وأفاد خال جنى أن الإصابات الظاهرة على وجهها من جانب واحد دون الآخر، ويتم الآن إنهاء الإجراءات القانونية استعداداً لاستلام جثمانها وتشييعه إلى مثواه الأخير. كما أمرت النيابة العامة بأخذ عينة من أظافر جنى لمعرفة ما إذا كانت الإصابات الظاهرة على وجه شقيقها ناتجة عن مقاومتها أم لا.

قصة مقتل الطالبة جنى بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في منطقة المعادي

أثارت وفاة الطالبة جنى، البالغة من العمر 15 عامًا، في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في منطقة المعادي، جدلاً واسعاً وحزناً عميقاً في الأوساط المصرية. وتجسد هذه الحادثة واقعاً مأساوياً للعديد من الأسر، وتطرح تساؤلات حول مدى قدرة النظام القانوني على حماية الأفراد في ظل تزايد حالات العنف والجريمة.

خلفية عائلية

الأب والأم منفصلان منذ أكثر من 10 سنوات، ولديهم ثلاثة أبناء: ولدان وبنت. بعد الانفصال، انتقل الولدان للعيش مع والدهما، بينما بقيت البنت جنى مع والدتها. وأوضح أمير أحمد، محامي أسرة الطالبة جنى، أن هناك دائماً مساومات من الأب تجاه البنت، مشيراً إلى أن التحقيقات قررت التحفظ على شقيق المجني عليها لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها.

بدء القصة- بلاغ من سيدة يفيد بتعرض ابنتها جنى للخطف على يد عدد من الأشخاص من أقاربها باستخدام سيارة

بدأت القصة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إشارة من مأمور قسم المعادي بوجود بلاغ من سيدة يفيد بتعرض ابنتها جنى للخطف على يد عدد من الأشخاص من أقاربها باستخدام سيارة في دائرة القسم. تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تطورات مأساوية

بعد أيام من اختطاف جنى، أبلغ أحد أقاربها والدتها بأنها قد أنهت حياتها بالقفز من الطابق العاشر بأحد العقارات وفارقت الحياة. وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى.

أستلام جثمان جني وتشييعه إلى مثواه الأخير بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد السلام بمدينة نصر

تستعد أسرة جنى لاستلام جثمانها وتشييعه إلى مثواه الأخير بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد السلام بمدينة نصر. وما زالت التحقيقات مستمرة لكشف الح

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found