حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:11 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مذبحة لأفراد أسرة واحدة عزبة رستم بالغربية

مذبحة أسرة بعزبة رستم
مذبحة أسرة بعزبة رستم

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية جهودها للقبض على المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم بمركز قطور بمحافظة الغربية بعد أن قام بذبحهم و تقطيع جثثهم واضرام النيران بهم وفر هاربا، بسبب مشاكل أسرية بينهم .

وأكد أحد أهالي القرية، أن المتهم ويدعي " محمد. الشرقاوى" يبلغ من العمر 29 عامًا، ودائما الشجار مع أسرته، وحاصل على ليسانس حقوق وعمل بمكتب محاماه وتم فصله منه بسبب تصرفاته، واتهموه وقتها أنه مهتز نفسيا وعمل بعد فترة في مكتب محاماه آخر بمدينة قطور مستمر فيه حتي الآن.

وأضاف في تصريحاته "لحوادث اليوم" ، أنه يعيش في المنزل داخل عزبة رستم مع والدته و شقيقه الأصغر محمود و شقيقته وهي منفصله عن زوجها، بعد وفاة والدهم منذ 5 سنوات و الذي كان يعمل في الشئون القانونية بإدارة التربية والتعليم بقطور.

وأشار أحد الجيران، أن المتهم ارتكب جريمته يوم الخميس الماضي وبعد انبعاث روائح كريهة للجثث من المنزل قام بإحضار مادة قابلة للاشتعال وقام باضرام النيران بهم لإخفاء معالم جريمته بعد أن فشل في التخلص من الجثامين، ولكن انبعثت روائح الحريق والدخان من داخل المنزل مما شكك الجيران وقاموا للتوجة للمنزل لاكتشاف الأمر ووجدوا الجثث في حالة تفحم.

وكانت مديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي قرية الشين بمقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة (سيدة وابنها وبنتها)، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة للقرية، حيث انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، وأجرت تحرياتها بعد معاينة الجثث التي كانت مقطعة بشكل مشوه، وسجلت بها علمات ذبح في منطقة العنق وآثار اشتعال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found