حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلاافات الجيرة تنهي حياة سيدة في بني عبيد بالدقهلية

جثة
جثة

مصرع سيدة مسنّة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في الدقهلية

تفاصيل الحادثة وتطوراتها

لقيت سيدة في العقد الثامن من عمرها مصرعها بعد أن تعدى جارها عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها، خلال مشاجرة بين أسرتيهما في قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية. تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد بمصرع سيدة خلال مشاجرة بقرية ميت فارس

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد بمصرع سيدة خلال مشاجرة بقرية ميت فارس دائرة المركز. على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، حيث تبين مصرع سيدة تدعى بدرية محمود عبدالفتاح، تبلغ من العمر 73 عامًا، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ.

سعيد ضربها بعصا غليظة على رأسها خلال مشاجرة بين أسرتيهما

بالفحص والتحريات وسؤال أسرة السيدة المتوفاة، اتهموا جارها المدعو السعيد ال. ال.، 40 عامًا، فلاح، بالتعدي عليها بالضرب بعصا غليظة على رأسها خلال مشاجرة بين أسرتيهما بسبب خلافات الجيرة. هذا الاعتداء تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

ضبط المتهم و نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، من ضبط المتهم. وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وحرر المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة أعمالها. أمرت النيابة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found