حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:38 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”فضيحة مفبركة: رانيا يوسف تواجه ملصق فيلم مزيف بعنوان ”شهوة جسد” على يوتيوب”

فيلم شهوة جشد. المفبرك
فيلم شهوة جشد. المفبرك

أثارت الفنانة المصرية الشهيرة رانيا يوسف موجة من الجدل بعد اكتشافها لملصق دعائي يحمل صورتها على فيلم مفبرك بعنوان "شهوة جسد"، نُشر عبر قناة على موقع "يوتيوب". تعيش رانيا يوسف حالة من الغضب والاستياء، مما دفعها إلى التحرك السريع لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها وسمعتها. وأكدت لوسائل إعلام محلية أنها لن تتهاون في الدفاع عن حقها وستقوم بكل ما يلزم قانونياً ضد مؤسس هذه القناة المشبوهة.

دعم رانيا يوسف واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي ومفبركي هذا الفيلم المسيء

في الوقت ذاته، أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن استعداد النقابة الكامل لدعم رانيا يوسف واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي ومفبركي هذا الفيلم المسيء. وشدد زكي في تصريحاته الصحفية على أن النقابة ستقف بكل قوة ضد هذه الأفعال المشينة التي تسيء للفنانين وتهدد سمعتهم.

بعد فيلم «شهوة جسد»، إطلالة رانيا يوسف الأكثر إحتشاما - الجمهور الإخباري

يأتي هذا في ظل تحذيرات متكررة من نقيب المهن التمثيلية حول التعامل مع الورش الفنية الخاصة بالتمثيل، مؤكداً أن النقابة لا تعترف بها ولا تدعمها.

فيلم مفبرك بعنوان "شهوة جسد" على قناة عبر موقع "يوتيوب".

وكانت الفنانة قد فوجئت الفنانة المصرية رانيا يوسف بنشر ملصق دعائي يحمل صورتها على فيلم مفبرك بعنوان "شهوة جسد" على قناة عبر موقع "يوتيوب". هذا الأمر أثار غضبها واستياءها، خاصة بعد تلقيها العديد من المكالمات والرسائل من أصدقائها الذين شاهدوا هذا الفيديو. تساءلت رانيا كيف يمكن لشخص أن يدعي مثل هذا الادعاء ويروج لفيديوهات غير أخلاقية باستخدام صورتها.

اللجوء إلى القضاء

أوضحت رانيا يوسف أنها على الفور توجهت إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة وحررت محضراً بالواقعة، حيث سلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود على يوتيوب للتعامل معه والوصول إلى صاحب القناة للتحقيق معه. لم تكتفِ بذلك، بل تقدمت أيضاً بشكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، ليتم متابعة الأزمة ومحاسبة المسؤول عن هذا الفعل المسيء.

أشرف زكي يتوعد صاحب الفيديو

قصة الفيديو المفبرك للفنانة رانيا يوسف وأشرف زكي يقاضي مروجيه

من جانبه، أكد الفنان أشرف زكي أن الفنانة رانيا يوسف تقدمت بالفعل بشكوى رسمية للنقابة بسبب استخدام صورتها ووضعها على غلاف الفيديو. تعاطى مجلس إدارة نقابة الممثلين مع الشكوى بجدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك تحرير محضر ضد صاحب القناة. وأوضح زكي أن بلاغ النقابة سيكون بجانب البلاغ الذي قدمته الفنانة لمباحث الإنترنت، لضمان معاقبة الشخص الذي تسبب في هذه الفضيحة.

لمحة عن مسيرة رانيا يوسف

ولدت رانيا يوسف في عام 1973، وتخرجت من جامعة القاهرة بشهادة ليسانس الآداب قسم لغة إنجليزية. بدأت مشوارها المهني في مجال الإعلانات قبل أن تنتقل إلى عالم التمثيل. كان ظهورها الأول من خلال مسلسل "العقاب" عام 1994، وفي نفس العام شاركت في فيلم "الناجون من النار". إلا أن نقطة تحولها الكبرى كانت من خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي عُرض عام 2001 وحقق نجاحاً باهراً، مما جعلها واحدة من أبرز نجمات الدراما المصرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found