حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:37 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية رانيا يوسف ت مع فيلم ”أوراق التاروت” وتنتقد الهجوم المتكرر عليها

رانيا يوسف -فيلم التابوت
رانيا يوسف -فيلم التابوت

نفت الفنانة رانيا يوسف أي علاقة لها بالتحقيقات المثارة حول فيلم "أوراق التاروت" بعد مشاركة البلوغر علي غزلان في التمثيل. وأثارت مشاهد في الفيلم ضجة بسبب مخالفة قرار نقابة المهن التمثيلية، الذي يمنع الاستعانة بأشخاص من خارج النقابة.

رانيا يوسف ترد على الأزمة

في لقاء مع منصة "ET بالعربي"، أعربت رانيا يوسف عن دهشتها من تحويل أبطال الفيلم للتحقيق، قائلة: "أنا أول مرة أعرف إن أبطال الفيلم اتحولوا للتحقيق. عرفت من السوشيال ميديا، ومعرفش أي تفاصيل جديدة عن الفيلم لأنه صورناه من سنتين". وأضافت: "أنا أتحول للتحقيق ليه؟ هو أنا اللي جبت البلوغر؟ التحقيق يخص المنتج، وأنا مليش دخل في اختيار الأبطال".

الهجوم المتكرر على رانيا يوسف

رانيا يوسف في فيلم

تعرضت رانيا يوسف في الفترة الأخيرة لانتقادات متكررة، وأكدت في تصريحاتها أن بعض الأشخاص لا يحتملون نجاحها، مشيرة إلى أن الهجوم عليها بدأ منذ نجاحها في مسلسل "عمر أفندي". وأوضحت أن الشخصية التي تؤديها في فيلم "أوراق التاروت" تمتلك كلبًا، متسائلة عن سبب الهجوم على هذا الأمر.

دفاعها عن فيلم "أوراق التاروت"

في مداخلة سابقة مع الإعلامي عمرو أديب، أكدت رانيا يوسف أن فيلم "أوراق التاروت" لا يحتوي على أي مشاهد خادشة للحياء، وأن كل ما يقال حوله مجرد شائعات بدأت بعد رفضها إجراء مقابلة مع أحد الصحفيين. وأكدت أنها تتعرض لاستهداف شخصي بسبب تركيز بعض الأشخاص على اسمها لإثارة الجدل.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found