حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:49 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة زواح رشوان توفيق في عمر 92 سنة من شابة صغيرة- كذب وأفتراء

رشوان توفيق والعروسة المزعومة علي مواقع التواصل
رشوان توفيق والعروسة المزعومة علي مواقع التواصل

صدمة الفنان المصري المخضرم رشوان توفيق بعد ادعاءات زواجه سرًا من شابة تتطلب تدخل نقابة المهن التمثيلية

أخبرته ابنته عن الشائعة التي انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما استدعى تدخل نقابة المهن التمثيلية للتحقق من الأمر.

أعرب الفنان المصري المخضرم رشوان توفيق عن صدمته الشديدة بعد انتشار شائعة زواجه سرًا من شابة صغيرة. وجاء رد فعل الفنان القدير بعد أن أخبرته ابنته عن الشائعة التي انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما استدعى تدخل نقابة المهن التمثيلية للتحقق من الأمر

رشوان توفيق :عمري 92 عامًا، ومش فاهم ليه مبيحترموش قيمة الناس الكبار في السن"..

في تصريحاته لإحدى القنوات التلفزيونية، أعرب توفيق عن استيائه العميق من هذه الشائعات الكاذبة، قائلاً: "عمري 92 عامًا، ومش فاهم ليه مبيحترموش قيمة الناس الكبار في السن". ووصف التعليق الذي صاحب الصورة المنتشرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتب فيه: "رشوان توفيق مع زوجته الجديدة" بأنه "ادعاء باطل".

الفتاة بالصورة معة مشهدًا من فيلم "أهل الكهف"، وأن الصورة التقطت في إطار تصوير الفيلم.

وعن الصورة المنتشرة له مع فتاة شابة، أوضح توفيق أنه كان يصوّر مشهدًا من فيلم "أهل الكهف"، وأن الصورة التقطت في إطار تصوير الفيلم. وأكد أنه يسعد دائمًا بلقاء جمهوره الكبير الذي يطلب التصوير معه في كل مكان يتواجد فيه، وليس لديه مشكلة في ذلك، ولكنه شدد على اعتراضه على استخدام الصور بشكل مسيء له ولأسرته.

هذه الشائعات تفتقر إلى الاحترام والتقدير لكبار السن

وأضاف رشوان توفيق أنه فوجئ بالخبر عندما أخبرته ابنته، مما زاد من استيائه خاصة أن مثل هذه الشائعات تفتقر إلى الاحترام والتقدير لكبار السن. وشدد على ضرورة التحقق من صحة الأخبار قبل نشرها، مؤكداً أن هذه الادعاءات الباطلة تتسبب في أذى نفسي له ولأسرته.

بلاغ ضد الشابة التي ادعت زواجها من الفنان رشوان توفيق، بناء على طلب الأخير، لتأكيد موقفه

من جانبها، تقدمت نقابة المهن التمثيلية المصرية ببلاغ ضد الشابة التي ادعت زواجها من الفنان رشوان توفيق، بناء على طلب الأخير، لتأكيد موقفه ورفضه لهذه الشائعات التي تمس سمعته.

يُذكر أن آخر الأعمال التي قدمها رشوان توفيق كان مسلسل "جودر"، الذي عُرض في موسم الدراما بشهر رمضان الماضي، وكذلك فيلم "أهل الكهف"، الذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

أول رد من الفنان رشوان توفيق على إعلان فتاة الزواج منه ( | مصراوى

مقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found