حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:59 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط أخطر عنصر إجرامي لاتجاره في المخدرات

متهم
متهم

تمكنت مباحث مركز شرطة السادات التابعة لـ مديرية أمن المنوفية بقيادة النقيب أحمد سمير، رئيس المباحث من القبض على أخطر عنصر إجرامي تخصص في تجارة الهيروين والشابو، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ضبط أخطر عنصر إجرامي لاتجاره في المخدرات

ترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف، مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد بالقبض على عاطل ويدعى م م ع شهرته (محمد ولاء) مقيم مدينة السادات ويعد من أخطر العناصر الإجرامية لتجارته بالمواد المخدرة.

البداية كانت بتعليمات من اللواء محمد عبد الواحد، مدير ادارة البحث الجنائى بالمنوفية، بتكليف البحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد شمس مدير فرع البحث بمعاونة مركز شرطة السادات لسرعة القبض على أخطر عنصر اجرامي تخصص في تجارة المواد المخدرة.

على الفور، قام النقيب أحمد سمير رئيس مباحث السادات من نصب الأكمنة الثابتة والمتحركة وتمكن من القبض على أخطر عنصر ‘جرامي، عاطل ويدعى م.م.ع شهرته (محمد ولاء) مقيم مدينة السادات.

تم ضبط المتهم وبحوزته 300 جرام هيروين و250 جرام شابو و28 كانشة زجاج لتعاطى الشابو بقصد الاتجار، وسلاح نارى (فرد خرطوش)، للدفاع عن تجارته غير المشروعة وطلقة خرطوش من ذات العيار، ومبلغ مالى حصيلة البيع للمواد المخدرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found