حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:59 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 4 أشخاص في انفجار غلاية بخار داخل مصنع بالحوامدية

اسعاف
اسعاف

أصيب 4 أشخاص بحروق شديدة، في انفجار غلاية ضغط بخار داخل مصنع فايبر مكون من طابق واحد، بالقرب من طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية.

إصابة 4 أشخاص في انفجار غلاية بخار داخل مصنع بالحوامدية

وتلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بإصابة 4 أشخاص بحروق شديدة إثر انفجار غلاية ضغط بخار داخل مصنع بالقرب من طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين انفجار غلاية ضغط بخار داخل مصنع فايبر مكون من طابق واحد علي مساحة حوالي 1000م، بالقرب من طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية، أسفرت الواقعة عن إصابة 4 أشخاص بحروق شديدة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 4 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بكفر الشيخ

من جهة أخرى، شهدت قرية أبو سكين التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز داخل منزل، ليجري نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة داخل استقبال المستشفى.

ومن جانبه قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن مستشفى الحامول المركزي استقبل عن طريق سيارات الإسعاف 4 مصابين بإصابات متنوعة نتيجة انفجار الأنبوبة، حيث تنوعت الإصابات ما بين جروح قطعية واشتباه ارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found