حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 02:10 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اختطاف طالب أمام مركز شباب في قنا.. والأمن يفتح تحقيقًا عاجلًا

حملة
حملة

شهدت منطقة القلمينا، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، حادثة اختطاف طالب في الصف الأول الإعدادي، حيث وقفت سيارة مجهولة أمامه عقب خروجه من مركز شباب القلمينا. قام أشخاص مجهولون بإدخاله إلى السيارة وفروا هاربين.

إخطارًا من مركز شرطة الوقف يفيد باختطاف الطالب أثناء خروجه من مركز شباب القلمينا

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة الوقف يفيد باختطاف الطالب أثناء خروجه من مركز شباب القلمينا وعودته لمنزله. تم تشكيل فريق بحث من قبل الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء أحمد البديوي، مدير المباحث الجنائية، للتحقيق في الحادث.

المخطوف طالب عمرة 11 عامًا، كان بصحبة صديق له عائدين إلى منازلهما على دراجة نارية، عندما توقفت سيارة مجهولة أمامهما واختطفت الطالب

أفادت التحريات الأولية وسؤال الشهود أن الطالب، البالغ من العمر 11 عامًا، كان بصحبة صديق له عائدين إلى منازلهما على دراجة نارية، عندما توقفت سيارة مجهولة أمامهما واختطفت الطالب المجني عليه فقط وفر الجناة هاربين.

تكثيف التحريات وفحص كاميرات المراقبة بكافة الطرق الرئيسية في مركز الوقف

تعمل الأجهزة الأمنية على تكثيف التحريات وفحص كاميرات المراقبة بكافة الطرق الرئيسية في مركز الوقف، بهدف تحديد هوية الجناة وعودة الطالب سالمًا إلى أسرته. تم تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

قلق بين أهالي المنطقة، الذين يترقبون نتائج التحقيقات

أثارت الحادثة قلقًا واسعًا بين أهالي المنطقة، الذين يترقبون نتائج التحقيقات وتأملون في عودة الطالب سالمًا في أقرب وقت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found