حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محامي الاعب الراحل أحمد رفعت : مافيا تحكم كرة القدم في مصر

احمد رفعت
احمد رفعت

قال محامي الاعب الراحل احمد رفعت ان مفاصل لعبة كرة القدم تسيطر عليها مجموعة يُغلقون على أنفسهم الدائرة ويتلاعبون بالأدوار لاتخاذ قرارات في مطبخهم الوسخ، يُبيعون أخباراً مزورة كأخبار حصرية. بشكل مضلل حيازته على دبلوم صناعة الأخبار ليُظهر نفسه على أنه إعلامي عبقري قادر على استخراج الأسرار من داخل المطبخ، في حين أنه ينشر أخباراً كاذبة لصالح أجندته الشخصية.

تدخلاتهم في قرارات نقل اللاعبين والتعاقدات

بالإضافة إلى ذلك، تعود جذور الخلافات الحالية إلى تدخلاتهم في قرارات نقل اللاعبين والتعاقدات، حيث أفشلوا مساعي أحمد رفعت في انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى بعد أن وضعوا عراقيل تحول دون انتقاله، وهو ما دفعه إلى قرار التعاقد مع نادي في الإمارات بعد تلقيه عروضاً من الأهلي والزمالك.

استخدام مضلل لوسائل الأعلام لترويج ادعاءات باطلة بحق لاعب يزعم أنه يتعاطى المنشطات

استخدم المضللون وسائل إعلامية لترويج ادعاءات باطلة بحق لاعب يزعم أنه يتعاطى المنشطات، مما أدى إلى توقف اللاعب ومحاولات لعرقلة حياته المهنية. هذا إلى جانب تدخلاته في قضايا التجنيد والقضاء على مسارات حياتية للاعبين.

تورط في سلوكيات غير أخلاقية واستغلال النفوذ لتحقيق مكاسب شخصية

الأحداث الأخيرة كشفت عن تورطه في سلوكيات غير أخلاقية واستغلال النفوذ لتحقيق مكاسب شخصية، مما دفع ببعض الشخصيات الرياضية إلى اللجوء إلى القضاء للدفاع عن حقوقهم وإظهار الحقائق.

بلاغ يحمل رقم ر 338/126 قسم المعموره لسنه 2024

وأضاف محامي أحمد رفعت انة تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم ر 338/126 قسم المعموره لسنه 2024 بأتهم فيه احد الاعلاميين انه السبب في ما وصل له احمد رفعت قبل وفاته
وعملت محضر برقم339/126 بالطلب فيه استدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي ورمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز لأخذ أقوالهم خلال التحقيقات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found