حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:58 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حريق بسيارة نقل بسوهاج.. والحماية المدنية تسيطر على النيران

ارشيفية
ارشيفية

شب حريق في سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج بسبب ماس كهربائي، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون حدوث أية إصابات.

اندلاع حريق بسيارة نقل بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بإشتعال النيران بسيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم.


تبين أثناء سير السيارة نقل -محملة- قيادة المدعو محمود ا ف ص، 26 عاما، سائق – ومقيم بمحافظة المنوفية، بالطريق المشار إليه إتجاه أسوان، فوجئ قائدها بإنبعاث أدخنه وإندلاع النيران بمقدمة السيارة.

جرى الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وبسؤال قائد السيارة أفاد بمضمون ما سبق ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بالوصلات الداخلية للسيارة، أديطى لإشتعال النيران، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفى الشبهه الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، اندلع حريق في شقة سكنية بدائرة مركز شرطة ساقلتة جنوب محافظة سوهاج، ما أدى إلى مصرع نجل مالكها متأثرًا بإصابته بحروق متفرقة، وجرى الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

تبين نشوب حريق بغرفة نوم بشقة بمنزل ملك المدعو صلاح ا ا ع، 29 عاما، عامل - ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد " 2 " سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found