حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:41 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط تشكيل عصابي لترويج المخدرات في بنها بالقليوبية

متهمين مخدرات بنها
متهمين مخدرات بنها

في عملية أمنية نوعية، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط تشكيل عصابي متخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها. العملية التي استهدفت دائرة مركز شرطة بنها في محافظة القليوبية أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات وأسلحة غير مرخصة، مما يعكس الجهود المستمرة للجهات الأمنية في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية المجتمع.

سقوط تشكيل عصابي مكون من ستة عناصر إجرامية، خمسة منهم معروفون لدى الأجهزة الأمنية بسجلهم الجنائي.

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية في صد نشاط تشكيل عصابي مكون من ستة عناصر إجرامية، خمسة منهم معروفون لدى الأجهزة الأمنية بسجلهم الجنائي. التشكيل العصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها بدائرة مركز شرطة بنها في محافظة القليوبية.

ضبط المتهمين وبحوزتهم 10 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و3000 قرص مخدر من عقار الترامادول، وفرد خرطوش

بعد تحريات مكثفة وتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبحوزتهم 10 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و3000 قرص مخدر من عقار الترامادول، وفرد خرطوش وعدد من الطلقات، وثلاثة أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى ميزانين حساسين يستخدمان في قياس وتوزيع المواد المخدرة.

المخدرة المضبوطة تقدر بحوالي 1.1 مليون جنيه، مما يدل على حجم النشاط الإجرامي الذي كان يقوم به هذا التشكيل العصابي.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.1 مليون جنيه، مما يدل على حجم النشاط الإجرامي الذي كان يقوم به هذا التشكيل العصابي. وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، وتحويلهم إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found