حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة سقوظ تامرحسني في حمام السباحة - فيدبو

سقوط تامر حسني في جمام السباحة
سقوط تامر حسني في جمام السباحة

تجمع الفنان المصري تامر حسني علاقة رائعة بأولاده، تظهر جليًا من خلال مقاطع الفيديو والصور التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك لحظات سعيدة من يومياتهم. مؤخراً، نشر تامر حسني مقطع فيديو يظهر فيه مقلب ابنته تاليا، حيث دفعت والدها إلى حمام السباحة بينما كانت أغنية "معلمين" له مع بهاء سلطان تلعب في الخلفية.

وأرفق تامر حسني الفيديو بتعليق ساخر قال فيه: "اللي بعمله في الناس !! تاليا طلعته عليا وبالبدله كمان.. ماشي يا توتة براحتك.. الإفيه بقى إني روحت الفرح كده بس هردهالك يا توته اصبري عليا". وفي الفيديو، يسقط تامر حسني في الماء مرتدياً بذلته وحذائه، ثم يخرج من الماء ويمسك بابنته "تاليا" ليعيد المقلب ويسقطها في الماء.

تامر حسني وابنته تاليا

على الصعيد الفني، يواصل الفنان تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية "ريستارت"، الذي يشاركه في بطولته كل من هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، وميكا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

بعيدًا عن التمثيل، يستعد تامر حسني لإحياء حفل كبير يوم الجمعة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، كما سيحيي حفلاً في السعودية يوم 15 أغسطس على مسرح "عبادي الجوهر أرينا".

تامر حسني، الأب المثالي والفنان الشامل، وعلاقته بأبنائه وزواجه من بسمة بوسيل

تجمع الفنان المصري تامر حسني علاقة مميزة بأبنائه، يظهرها من خلال مقاطع الفيديو والصور التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. يحرص تامر على مشاركة جمهوره بلحظات الحب والمرح التي تجمعه بأبنائه، مما يعكس الجانب العائلي في حياته بعيدا عن الأضواء الفنية.

أبناء تامر حسني وهم ثلاث أبناء من زوجته المغربية بسمة بوسيل: تاليا، أمايا، وآدم

تامر حسني لديه ثلاث أبناء من زوجته المغربية بسمة بوسيل: تاليا، أمايا، وآدم. يظهر تامر حسني دائمًا في مقاطع فيديو وصور مع أبنائه، حيث يشارك لحظات سعيدة ومقالب طريفة. من بين هذه اللحظات، نشر تامر مقطع فيديو لمقلب قامت به ابنته تاليا، حيث دفعت والدها إلى حمام السباحة بينما كانت أغنية "معلمين" له مع بهاء سلطان تلعب في الخلفية. علق تامر على الفيديو بعبارة ساخرة: "اللي بعمله في الناس !! تاليا طلعته عليا وبالبدله كمان.. ماشي يا توتة براحتك.. الإفيه بقى إني روحت الفرح كده بس هردهالك يا توته اصبري عليا". يظهر الفيديو تامر وهو يسقط في الماء مرتديًا بذلته وحذائه، ثم يمسك بابنته "تاليا" ويسقطها في الماء أيضًا، مما أثار ضحك ومتابعة الكثيرين على مواقع التواصل.

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

تعرف تامر حسني على بسمة بوسيل، النجمة المغربية الصاعدة، خلال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي". بعد انتهاء البرنامج، استمرت علاقة الثنائي وتطورت حتى تكللت بالزواج في عام 2012. يتميز زواج تامر وبسمة بالتفاهم والحب المتبادل، ويظهران دائمًا كزوجين مثاليين يدعمان بعضهما البعض في الحياة الشخصية والمهنية.

بسمة بوسيل، التي كانت تحلم بمسيرة فنية، قررت الابتعاد عن الأضواء والتركيز على حياتها الأسرية بعد زواجها من تامر حسني. تعتبر بسمة مصدر دعم كبير لتامر في مسيرته الفنية، حيث تشاركه أفراحه وأحزانه وتكون إلى جانبه في كافة الأوقات.

الحياة الأسرية لتامر حسني

يحرص تامر حسني على قضاء أوقات ممتعة مع عائلته، بعيدًا عن انشغالاته الفنية. يعكس تواجده الدائم مع أبنائه في مقاطع الفيديو والصور التي ينشرها مدى حبه واهتمامه بهم. يتبادل تامر وبسمة اللحظات السعيدة والمرحة مع أبنائهما، ويحرصان على تقديم نموذج للعائلة السعيدة والمترابطة.

الحياة المهنية لتامر حسني

على الصعيد الفني، يواصل تامر حسني تقديم أعماله الفنية المميزة. يشارك تامر حاليًا في تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، الذي يضم مجموعة من النجوم من بينهم هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، وميكا. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

إضافة إلى ذلك، يحيي تامر حسني حفلات غنائية ناجحة. حيث يستعد لإحياء حفل كبير يوم الجمعة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، كما سيحيي حفلاً في السعودية يوم 15 أغسطس/ على مسرح "عبادي الجوهر أرينا".

تامر حسني يجمع بين النجاح الفني والحياة الأسرية المثالية، مما يجعله نموذجًا يحتذى به في مجال الفن والأسرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found