حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة قتل بشعة في المنصورة: زوج يذبح زوجته ويقطع يدها

الشرطة في موفع الحادث
الشرطة في موفع الحادث

في جريمة هزت مدينة المنصورة، شهدت المنطقة وقوع حادث قتل مروع قبيل فجر اليوم. حيث أقدم زوج يبلغ من العمر 70 عامًا على ارتكاب جريمة قتل بشعة بحق زوجته، تضمنت ذبحها وقطع يدها، قبل أن يسلم نفسه للشرطة. الحادث وقع في شارع محمود سلطان، المتفرع من عبدالسلام عارف، ونتج عنه صدمة كبيرة بين سكان المنطقة.

الجريمة وقعت في وقت مبكر من صباح اليوم في شارع محمود سلطان، بمنطقة عبدالسلام عارف بالمنصورة.

وقعت الجريمة في وقت مبكر من صباح اليوم في شارع محمود سلطان، بمنطقة عبدالسلام عارف بالمنصورة. حيث أقدم الزوج، الذي يبلغ من العمر 70 عامًا، على ذبح زوجته وقطع يدها، ثم قام بتسليم نفسه للشرطة.

الزوج يعاني من مشكلات نفسية أو خلافات عائلية قد تكون سببت هذه الجريمة البشعة. وقد وصلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وقامت بتأمين المنطقة

تفيد المعلومات الأولية أن الزوج كان يعاني من مشكلات نفسية أو خلافات عائلية قد تكون سببت هذه الجريمة البشعة. وقد وصلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وقامت بتأمين المنطقة والتحقيق في تفاصيل الواقعة.

موجة من الصدمة والذهول بين سكان المنطقة، حيث يعتبر هذا النوع من الجرائم نادرًا ومؤلمًا للغاية

الخبر أثار موجة من الصدمة والذهول بين سكان المنطقة، حيث يعتبر هذا النوع من الجرائم نادرًا ومؤلمًا للغاية. ويعمل المحققون حاليًا على جمع الأدلة وتحديد دوافع الجريمة بشكل دقيق، بينما يستمر التحقيق في ملابسات الحادث.

تم احتجاز الزوج وتوجيه التهم إليه بناءً على الاعترافات والتفاصيل التي تم جمعها من مكان الجريمة.

الشرطة تتولى الآن التحقيقات في الواقعة، وقد تم احتجاز الزوج وتوجيه التهم إليه بناءً على الاعترافات والتفاصيل التي تم جمعها من مكان الجريمة. من المتوقع أن يواجه الزوج عقوبات قانونية شديدة بناءً على نتائج التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found