حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حوادث غرق في البدرشين والغربية تثير القلق بين الأهالي

غريق
غريق

شهدت مصر يومًا مليئًا بحوادث الغرق المأساوية هربا من حرارة الطقس حيث لقي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا مصرعه غرقًا في ترعة قلعة المرازيق بالبدرشين أثناء محاولته الهروب من حرارة الجو، وفي حادثة أخرى مماثلة، لقي شاب في بداية العشرينات مصرعه غرقًا في ترعة نشيل مركز قطور بمحافظة الغربية.

مصرع طفل غرقًا في ترعة قلعة المرازيق بالبدرشين و انتشال جثمان الطفل الذي تبين أنه توفي نتيجة إصابته بأسفكسيا الغرق

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بمصرع طفل غرقًا في ترعة قلعة المرازيق بالبدرشين. فور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى الموقع، وتمكنت من انتشال جثمان الطفل الذي تبين أنه توفي نتيجة إصابته بأسفكسيا الغرق. تم نقل الجثمان إلى المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. يواصل رجال مباحث البدرشين جمع التحريات والمعلومات لكشف ملابسات الحادث.

مصرع شاب غرقًا أثناء السباحة مع أصدقائه في ترعة نشيل مركز قطور هربًا من حرارة الجو الشديد في ترعة نشيل مركز قطور بالغربية

في حادثة أخرى مأساوية، تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغًا من المستشفى العام يفيد بوصول جثمان شاب يدعى "عبد الله ا.م.ال" نتيجة حالة غرق أثناء السباحة مع أصدقائه في ترعة نشيل مركز قطور هربًا من حرارة الجو الشديدة. فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع الحادث، حيث تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثة الشاب بعد جهود مكثفة. أظهرت التحقيقات الأولية أن التيارات القوية جرفته لعدم إجادته السباحة بشكل جيد. تم تحرير المحضر اللازم، وبدأت التحقيقات لمعرفة الأسباب الدقيقة وراء وقوع الحادث.

تحذيرات من السلطات وتوعية بالأخطارأثناء السباحة في الترع والمجاري المائية، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة

تعيد هذه الحوادث المأساوية التأكيد على ضرورة توخي الحذر أثناء السباحة في الترع والمجاري المائية، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تدفع الكثيرين إلى محاولة التخفيف من حدة الجو بالسباحة في أماكن غير آمنة. تحذر السلطات من مخاطر السباحة في هذه الأماكن، وتدعو الأهالي إلى توعية أبنائهم بخطورة ذلك والبحث عن أماكن آمنة للاستجمام.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found