حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إمام عاشور يعتدي على معازيم في حفل زفاف مروان عطية.. وتحقيقات حول واقعة سابقة في مول تجاري

امام عاشور وزوجتة
امام عاشور وزوجتة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل زفاف مروان عطية، لاعب النادي الأهلي، يظهر فيه اللاعب إمام عاشور وهو يتعدى على أحد المعازيم، ظنًا منه أن الأخير كان يقوم بتصوير زوجته.

فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر إمام عاشور وهو يعتدي على أحد الحضور في حفل زفاف مروان عطية. ظن إمام عاشور أن الشاب كان يقف خلف زوجته

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر إمام عاشور وهو يعتدي على أحد الحضور في حفل زفاف مروان عطية. ظن إمام عاشور أن الشاب كان يقف خلف زوجته ويقوم بتصويرها، ما دفعه للاعتداء عليه. تدخل رجال تأمين الحفل لفض الاشتباك وإبعاد الشاب وإمام عاشور، واستمر الحفل مع العروسين دون مزيد من المشاكل.

صرف إمام عاشور عقب الاستماع لأقواله في واقعة الاعتداء على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد واتهام بمعاكسة مراتة

في وقت سابق، قررت جهات التحقيق صرف إمام عاشور عقب الاستماع لأقواله في واقعة الاعتداء على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد. كان هذا الحادث قد وقع بعدما تعرضت زوجة إمام عاشور للمعاكسة داخل المول، مما أدى إلى نشوب شجار بين اللاعب وفرد الأمن.

استدعت جهات التحقيق إمام عاشور للاستماع لأقواله بشأن الحادث، حيث أكد أنه تصرف بدافع حماية زوجته من التحرش. بعد التحقيقات، تم صرف اللاعب دون توجيه اتهامات إضافية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found