حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشيطان ثالثهما.. جريمة مخلة بالشرف في دار السلام تنتهي بالقتل

جثة
جثة

كواليس جريمة دار السلام في القاهرة والتي ارتكبها زوج وشقيقه بحق زوجته وعشيقها بعدما ضبطها في أحضانه بعزبة خير الله.

التفاصيل الكاملة لجريمة الشرف في منطقة دار السلام

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة العثور على جثمان سيدة ورجل داخل شقة في منطقة عزبة خير الله في دار السلام، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الظاهري على الجثامين وصرحت بدفنهم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم.

وطلبت نيابة دار السلام تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس الزوج المتهم وشقيقه 4 ايام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في الواقعة، كما استمعت لأقوال الزوج المتهم الأول الذي قرر بأن الجريمة بدافع الشرف بعدما علم بعلاقة زوجته وعشيقها تخلص منهم.

زوج يقتل زوجته وعشيقها في دار السلام

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة أن الزوج المتهم علم أن زوجته على علاقة غير شرعية مع شخص فقام بضبطهما في شقة بمنطقة عزبة خير الله في دار السلام، وتعدى عليهم بمساعدة شقيقه مستخدمين شوم على رأسهم حتى لفظوا أنفاسهم الأخيرة وتوفوا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي افاد بالعثور على جثتي عاطل وسيدة داخل شقة سكنية في منطقة عزبة خير الله في دار السلام وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لمسرح البلاغ.

العثور على جثماني سيدة وشخص داخل شقة

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة رجل وسيدة متوفين داخل الشقة يرتديان كامل ملابسهم وبهما آثار تهشم بالرأس والجمجمة نتيجة إصابات رجحت التحريات أنها بآلة حادة وتم نقل الجثامين للمشرحة.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة المتوفاة وشقيقه وشقيقها، حيث قاموا باكتشاف خيانتها فقاموا بالتوجه اليهم وتعدوا عليهم بالضرب حتى لفظوا أنفاسهم الأخيرة وتوفوا في الحال.

وقال الزوج المتهم أمام فرق المباحث في دار السلام أنه علم بأن زوجته على علاقة غير شرعية بالمجني عليه الثاني فتوجه اليها بصحبة شقيقه وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب مستخدما شومة مما نتج عنه إصابتهم بتهشم في الجمجمة ووفاتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found