حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:49 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق نشب فى منزل مكون من طابقين شمال أسوان

حريق شقة
حريق شقة

تمكن رجال قوات الحماية المدنية بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب فى منزل بقرية منيحة التابعة لدائرة المركز، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر فى الأرواح.

السيطرة على حريق نشب فى منزل مكون من طابقين شمال أسوان

وترجع التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة كوم أمبو شمال محافظة أسوان إخطارًا يفيد باندلاع حريق نشب في منزل بقرية منيحة التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده للاماكن المحاورة، وتم السيطرة عليه ولم يسفر عن إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق وتبين أن الحريق نشب في منزل مكون من طابقين اندلع الحريق في الطابق الثاني وتم السيطرة علي الحريق قبل امتداده بشكل كبير.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

وفى سياق آخر كان قد يستكمل رؤساء المراكز والمدن جهودهم المكثفة، بناءًا على تكليفات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، لتنفيذ أعمال الإزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، فضلًا عن رفع الإشغالات، والتعامل مع المخالفات، وتنفيذ أعمال التطوير والتجميل.

، وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بإزالة 6 حالات تعدى على أراضى زراعية بقريتى الكفور وإقليت بالتنسيق مع مديرية الزراعة وذلك بمساحة 1663 م2.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة محمد عبد العزيز بالإزالة الفورية لحالة تعدى على أراضى أملاك الدولة فى المهد بمساحة 150 م2 بنطاق المدينة، وتم مصادرة المواد المستخدمة فى البناء.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بتنفيذ 2 قرار غلق وتشميع لأحد فروع السلاسل التجارية، ومخزن خاص بإحدى شركات الشحن بنطاق حى جنوب لعدم إستيفاء الأوراق الخاصة بالترخيص وذلك فى حملة مشتركة لنواب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح ومحمد ممدوح ومحمود بهاء، وأيضًا مركز تراخيص المحال العامة، وشرطة المرافق.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بتصنيع مجموعة من المصدات وتم تركيبها فى الدورانات الخاصة بالمسار السياحى للحفاظ على البلدورات وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found