حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا من أسرة واحدة في غرق مركب بالنيل

غرق لانش سياحي بنهر النيل
غرق لانش سياحي بنهر النيل

تعرض مركب للغرق فى نهر النيل على متنه 14 شخصاً من بينهم أشخاص يحملون الجنسية السعودية بنطاق القاهرة، مما أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

اختلّ توازنه.. التحريات تكشف ملابسات غرق مركب بنهر النيل في مصر القديمة

كانت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث غرق مركب وعلى متنها بعض الاشخاص من بينهم يحملون الجنسية السعودية اثناء رحلة نيلية للتنزه، وعلى الفور تم الدفع بقوات الانقاذ النهرى والمسطحات المائية الى مكان البلاغ، وتمكنت قوات الانقاذ من انتشال 9 أشخاص مصابين فيما مازال يجري البحث عن 5 آخرين مفقودين .

وأضافت التحريات، أنه في أثناء سير قائد اللانش بمياه نهر النيل بالفرعة الكبرى ما بين سوفتيل والنافورة اختل توازن المركب وسقطت مقدمته بمياه نهر النيل؛ مما أدى إلى امتلاء المياه باللانش، ونتج عن ذلك انقلاب اللانش على سطحه وسقوط جميع ركابه بمياه نهر النيل.

تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا من أسرة واحدة في غرق مركب بالنيل

وكان على متن المركب، سيدة تدعى وفاء. ع 58 عاما ولديها جنسية خليجية حيث إنها متزوجة من خليجي منذ فترة طويلة، كانت مصابة بحالة اختناق، وابنة الأولى خليجية وتدعى أميرة. س 30 عاما، ربة منزل ومصابة بحالة اختناق، وكذلك نجل الثانية خليجي الجنسية، ويدعى بدر. ب 10 سنوات ومصاب بحالة اختناق، وكذلك ابنة الثانية خليجية الجنسية أسيل. ب 13 عاما مصابة بحالة اختناق، وشقيقة الأولى محاسن، ع مصرية الجنسية صاحبة الـ62 عاما ومقيمة في مثلث ماسبيرو، مصابة باختناق، وابنتها عزة. م 37 سنة مصرية ومقيمة في التجمع، وتوفى نجليها جودي. م صاحبة الـ8 سنوات ومازن. م صاحب الـ 5 سنوات ومقمين بالتجمع الخامس.

كما توفي أيضا حفيدة محاسن، ع الجدة مصرية الجنسية والتي أصيبت باختناق، وتدعى زينة. م وعمرها 8 سنوات، وحفيدتها أيضا فارس. م صاحبة الـ 18 طالب بالدفعة الأولى معهد بحري، ومقيم مثلث ماسبيرو، وأصيب كذلك يوسف. م حفيد محاسن، يبلغ من العمر 18 عاما طالب بالصف الأول الثانوي، ومقيم في نفس العنوان، مصاب باختناق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found