حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:58 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحقيقة وراء فيديو تيك توك: الشرطة تكشف ملابسات اعتقال شاب بتهمة الاتجار بالمخدرات”

توضيح الداخلية
توضيح الداخلية

أثارت سيدة جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" تتهم فيه رجال الشرطة بقسم شرطة الزاوية الحمراء باعتقال نجلها دون وجه حق. الفيديو لاقى انتشاراً سريعاً، مما دفع الأجهزة الأمنية للتحقيق في الادعاءات والكشف عن الحقيقة الكاملة. وقد تبين أن الادعاءات التي قدمتها السيدة غير صحيحة، وأن نجلها اعتُقل بناءً على إذن من النيابة العامة بتهمة الاتجار بالمخدرات.

فحص الواقعة لتوضيح الحقيقة. ووفقًا للتحقيقات، تبين أن نجل السيدة، المعروف عنه وجود سوابق جنائية، تم القبض عليه بتاريخ 28 يوليو بناءً على إذن من النيابة العامة

بعد انتشار الفيديو الذي ظهرت فيه السيدة تتهم رجال الشرطة باعتقال نجلها دون مبرر، قامت وحدة مباحث قسم الزاوية الحمراء بفحص الواقعة لتوضيح الحقيقة. ووفقًا للتحقيقات، تبين أن نجل السيدة، المعروف عنه وجود سوابق جنائية، تم القبض عليه بتاريخ 28 يوليو بناءً على إذن من النيابة العامة. وقد تم ضبطه وهو يتواجد بدائرة القسم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح ناري من نوع فرد خرطوش وعدد من الطلقات.

حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاستكمال التحقيقات ومعرفة المزيد عن نشاطاته الإجرامية.

أوضحت السلطات أن الشاب كان قيد المتابعة للاشتباه في نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وأن عملية القبض تمت وفقًا للقانون وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة. وعليه، قررت النيابة العامة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاستكمال التحقيقات ومعرفة المزيد عن نشاطاته الإجرامية.

المعلومات غير الدقيقة عبر وسائل التواصل الأجتماعي قد تؤدي إلى تشويه الحقائق وإثارة البلبلة

الحادثة تسلط الضوء على أهمية التحقق من المعلومات قبل نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن المعلومات غير الدقيقة قد تؤدي إلى تشويه الحقائق وإثارة البلبلة. وتؤكد السلطات على ضرورة الالتزام بالإجراءات القانونية وأنها ستواصل العمل على حماية المجتمع من الأنشطة الإجرامية بكل حزم وشفافية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found