حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد عيان يكشف كواليس حريق مول كريتيف بالعبور

حريق مول العبور
حريق مول العبور

كشف شاهد عيان تفاصيل اندلاع حريق في مطعم مأكولات داخل مول كريتيف بالعبور في القليوبية، موضحًا أن المبنى، حدث به منذ يومين حدوث ماس كهربائي داخل الأجهزة الكهربائية، دون فصل الكهرباء.

بسبب عطل في لوحة الكهرباء.. شاهد عيان يكشف كواليس حريق مول كريتيف بالعبور

وأشار شاهد العيان ، إلى أن لوحة كهرباء المول مرتبطة ببعضها، الأمر الذي أسفر عن اندلاع الحريق في المول بأكمله في أقل من 20 ساعة، وامتد إلى جميع المحلات بالمول.

وسيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة القليوبية، اليوم الخميس، على حريق نشب داخل مول كريتيف في العبور، دون خسائر بشرية في الأرواح، إذ جرى الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، التي أخمدت ألسنة اللهب والنيران.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في داخل مول كريتيف المكون من 4 طوابق بمنطقة العبور.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية رفقة الجهات المعنية إلى موقع الحريق؛ لإجراء الفحوصات والتحريات حول الحادث، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

السيطرة على مول كريتيف بالعبور

كما توجهت قوات الحماية المدنية إلى مول كريتيف في العبور على الفور، إذ تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد للمناطق المجاورة.

وتجرى أعمال التبريد من قبل قوات الحماية المدنية في مول كريتيف بالعبور؛ من أجل التأكد من عدم تجدد اشتعال الحريق مرة أخرى.

وأمرت الجهات المعنية بتحريات المباحث الجنائية حول الحريق، وانتداب المعمل الجنائي من أجل فحص الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، وكذلك تقدير الخسائر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found