حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:47 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في بني سويف يقتل عمتة لسرقة 5100 جنية

ثلاجة حفظ الموتي
ثلاجة حفظ الموتي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف من فك لغز جريمة قتل هزت المجتمع المحلي بقرية "قمن العروس" التابعة لمركز الواسطى. وفي غضون ساعات قليلة، نجحت إدارة المباحث الجنائية بالمحافظة في الكشف عن تفاصيل مروعة، حيث تم العثور على سيدة تبلغ من العمر 54 عامًا مقتولة داخل منزلها، لتُكشف خيوط الجريمة وتُحدد هوية القاتل.

نجل شقيق المجني عليها يرتكب الجريمة لسرقة 5100 جنية

استطاع فريق البحث الجنائي بقيادة اللواء محمد الخولي، مدير المباحث الجنائية، وبالتعاون مع الرائد محمد محروس، رئيس مباحث مركز الواسطى، التوصل إلى مرتكب الجريمة. بعد إجراء التحريات اللازمة ومراجعة كاميرات المراقبة، تبين أن نجل شقيق المجني عليها، ويدعى "محمد. ف. د" البالغ من العمر 39 عامًا، هو الجاني. حيث دخل منزلها مدعيًا حاجته للمكوث معها بسبب مشاكل زوجية، وقام بخنقها باستخدام طرحتها أثناء نومها، بهدف سرقة مبلغ 5100 جنيه.

المتهم يعترف بجريمته ويرشد عن الأداة المستخدمة والمسروقات.

وبفضل الجهود المكثفة، تمكنت الشرطة من تحديد مكان اختباء المتهم وإلقاء القبض عليه، حيث اعترف بجريمته وأرشد عن الأداة المستخدمة والمسروقات. تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تلقى اللواء أسامة جمعة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء محمد الخولي بواقعة العثور على جثة السيدة "سامية. ف. د"، والتي كانت تعيش بمفردها. وكانت الجثة تحمل آثار خنق، بينما كانت أغراضها الشخصية مبعثرة في المنزل، مما أكد وقوع جريمة قتل بدافع السرقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found