حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:02 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كفر القصار بالغربية تتشح بالسواد حزنًا على وفاة المنتجين الثلاثة

المنتجين الثلاثة المتوفيين في الحادث
المنتجين الثلاثة المتوفيين في الحادث

كارثة إنسانية وفنية لحقت بالوسط الفنى والثقافي ، وذلك حينما لقى ثلاثة منتجين حتفهم نتيجة حادث أليم أودى بحياتهم ، فى طريق الساحل الشمالي حيث كان يقضون إجازاتهم السنوية مع عائلاتهم بإحدى القرى السياحية.

مما أدى إلى إتشاح قرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، السواد عقب علمهم بهذا الحادث المفجع ووفاة أبناء القرية وهم حسام شوقي المشرف العام بشركة سنيرجى للإنتاج الفنى ، والمنتجين محمود كمال ، وفتحي إسماعيل.

من ناحيته أشار إبراهيم حافظ رئيس الوحدة المحلية بقرية كفور بلشاي التابعة لمركز كفر الزيات، أن الضحايا كانوا يتمتعون بحسن السمعة والحب بين جميع أهل القرية .

كما أفاد إلى ذهابه إلى مدينة العلمين موقع الحادث المأسوى لمباشرة ومتابعة استخراج تصاريح الدفن، وذلك تمهيدا لدفنهم بمسقط رأسهم في القرية .

ويرجع سبب هذا الحادث إلى انقلاب سياراتهم الملاكى عند الكيلو 185 بطريق محور الضبعة بالساحل الشمالي على الطريق الساحلي.

وأفاد شهود عيان لبوابة "حوادث اليوم" إلى انهم كان هناك شخصاً يدعى تامر أحمد فتحى أصيب أيضاً في الحادث وتم نقله إلى مستشفي العلمين المركزى لتلقي العلاج.

حيث كانت السيارة التى وقع بها الحادث قد انقلبت عدة مرات ؛ مما أدى إلى اشتعال النيران بها .

تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه علي النيابة التى أمرت باستخراج تصاريح لدفن الجثث ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها ، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found