حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب سوداني سقط من الطابق الخامس بأكتوبر في ظروف غامضة

أرشيفيه
أرشيفيه

لقي شاب سوداني مصرعه إثر سقوطه الطابق الخامس بأحد العقارات، بمنطقة مساكن أبناء الجيزة، بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بمحافظة الجيزة، في ظروف غامضة.

مصرع شاب سوداني سقط من الطابق الخامس بأكتوبر في ظروف غامضة

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغًا يفيد بمصرع أحد الأشخاص يحمل جنسية دولة السودان، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان شاب سوداني وسط بركة من الدماء.

ويستمع رجال المباحث إلى شهادة الجيران وسكان العقار، وشهود العيان، مع تفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة.

من جهة أخرى لقي شخص يدعى ر س 35 سنة مصرعه، على يد آخر في مشاجرة بقرية هوارة عدلان بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلي مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص على يد آخر إثر مشاجرة في قرية هوارة عدلان بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم بقيادة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم إلى مكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين مصرع يدعى ر س 35 سنة على يد شخص آخر إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found