حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:51 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة قتل مروعة .. العثور على جثة أم وبناتها متحللين

 العثور على جثة أم وبناتها متحللين
العثور على جثة أم وبناتها متحللين

عثرت الشرطة البريطانية على أم وطفلتيها مقتولتين في جريمة قتل مروعة، وسط حالة من الصدمة التي خيمت على الجيران والأصدقاء الذين أبلغوا الشرطة باختفاء العائلة لما يقرب الأسبوعين.

في جريمة قتل مروعة .. العثور على جثة أم وبناتها متحللين

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجدت الشرطة جينيفر بارني، صاحبة الـ 37 عامًا، ميتة إلى جانب ابنتيها هارموني ماي ويست، 11 عامًا، وهوب ماري ويست، في شقتهما في ميكانيك فولز، ماين ، السبت.

واكتشفت الشرطة الجثث الثلاثة في عيد ميلاد الابنة الصغرى، هوب، السابع، فيما لم يحدد تقرير الطب الشرعي الوعد الفعلي للوفاة حتى الآن.

لاحظ مراسل صحيفة The Sun Journal الذي زار منزل الضحية إشعارًا بتأخر دفع الإيجار مثبتًا على الباب الأمامي، بتاريخ 17 يوليو، وهو مادفعه إل إبلاغ الجيران الذين أبلغوا بدورهم الشرطة لتصل على الفور إلى مسرح الجريمة.

قالت الجدة دافينا ويلكوكس لقناة WGME التابعة لشبكة CBS المحلية: "نحن جميعًا في حالة صدمة... لم أتوقع أبدًا أن أدفن أحفادي".

"وأضافت: "كانوا محبوبين من قبل كل من عرفهم، كانت هارموني تحب وحيد القرن، وكان اللون المفضل لديها هو الوردي. .وكانت تحب وضع المكياج وارتداء الملابس الأنيقة.. وكان لديها الكثير من الأصدقاء في المدرسة."

جريمة قتل تهز مدينة ماين

وتزامن يوم اكتشاف الجريمة مع عيد مولد الابنة الصغى هوب السابع، وقال الجيران إنهم أدركوا أن خطبًا ما ليس على ما يرام عندما لم يروا الفتاتين تلعبان على الترامبولين الخاص بهم والمتواجد في الحديقة لمدة أسبوعين تقريبًا، كما تغيبت الفتاتان عن مدرستهما الصيفية.

وقالت ويلكوكس إن الأم والفتاتين عاشوا بسعادة معها لفترة وجيزة من الزمن حتى انتقلوا إلى منزلهم الخاص قبل بضع سنوات.

وأوضح الجيران أيضًا إنهم لا يعرفون العائلة جيدًا لأن الأم كانت منعزلة عن الجميع، لكنهم لم يتوانوا عن وضع نصب تذكاري خارج الشقة المنزل، مع باقات الزهور التي اصطفت على درجات المنزل، عقب جريمة القتل.

وقال أحد الجيران لصحيفة "صن جورنال" إن الأم كانت تعمل في توصيل الطلبات لشركة "دودش" حيث كانت تصطحب أطفالها في السيارة معها، أما والد الفتيات، جيمس لي ويست، فتوفى عن عمر يناهز الـ 31 عامًا، في عام 2019.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found