حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل جريمة التعدي على خادمة آسيوية داخل فيلا في الشيخ زايد

خادمة منزلية - تعبيرية
خادمة منزلية - تعبيرية

ألقت اجهزة الأمن بمدرية أمن الجيزة القبض على رجل أعمال بتهمة احتجاز خادمة آسيوية والتعدي عليها جنسياً داخل فيلته بحي "الشيخ زايد" بمحافظة الجيزة. المتهم، الذي يبلغ من العمر 55 عامًا، أنكر في البداية الاتهامات الموجهة إليه أثناء التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، والتي قررت احتجازه لمدة 24 ساعة لحين ورود تحريات الأمن واستكمال التحقيقات.

المجني عليها تمكنت من الاتصال بالقائم بأعمال القنصل العام في سفارة بلادها بالقاهرة

بدأت الواقعة عندما تمكنت المجني عليها، البالغة من العمر 31 عامًا، من الاتصال بالقائم بأعمال القنصل العام في سفارة بلادها بالقاهرة عبر تطبيق "فايبر". وأوضحت أنها محتجزة لدى المتهم الذي يعاشرها دون رغبتها منذ شهر، وأعربت عن خوفها من محاولة الهروب.

إرسال قوة أمنية إلى الفيلا. عند وصول القوات، فتحت العاملة الباب لهم

أرسلت المجني عليها موقعها للمسؤول الدبلوماسي، الذي قام على الفور بإرسال قوة أمنية إلى الفيلا. عند وصول القوات، فتحت العاملة الباب لهم، لكن لم يكن المتهم موجودًا في المكان. تم إحضار مترجم بسبب عدم تحدث المجني عليها بالعربية أو الإنجليزية، مما زاد من صعوبة التواصل.

المتهم سحب منها جواز سفرها ومنحها خط هاتف بخدمة إنترنت فقط

كشفت المجني عليها أن المتهم سحب منها جواز سفرها ومنحها خط هاتف بخدمة إنترنت فقط، مما منعها من التواصل مع العالم الخارجي. ومع ذلك، تمكنت من إخبار أقاربها خارج القاهرة بما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما ساعدها في الحصول على وسيلة للتواصل مع الدبلوماسي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found