حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن 5 سنوات لشاب ابتز خطيبته السابقة بصورة خاصة

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المُنعقدة بالعباسية، بالسجن ٥ سنوات على المتهم بابتزاز خطيبته السابقة بنشر صور بينهما أثناء الخطوبة، وصور خاصة لها، أرسلتها له خلال فترة الخطوبة، وطلب منها إرسال الشبكة مقابل عدم نشر الصور. تعود تفاصيل الواقعة إلى تحرير محضر بقسم شرطة السلام من فتاة بمحاولة ابتزازها من شخص كانت بينهما علاقة ارتباط سابقة، وهناك بعض الصور وفيديوهات لها معه، واستمع ضابط الشرطة إلى أقوال المجنى عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

السجن 5 سنوات لشاب ابتز خطيبته السابقة بصورة خاصة

واستدعت النيابة المتهم وأنكر الاتهامات الموجهة إليه من قبل الفتاة، وقال: «هى اللى سرقت دهبى والمفروض بعد فسخ الخطوبة من أهل المجنى عليها يرجعوا الشبكة، ولكن فوجئت باتصال من أهل البنت أنها مش هترجع الدهب وبتشتم كتير، رديت عليها قولت ليها أنا ممكن أعمل زيك وأنشر صورك عشان انتى مش محترمة، ردت بشتايم كتير عليا، إنما أنا مش قصدى التهديد، أنا كنت بحاول أرد على التطاول عليا فقط لا غير».

وبمواجهتهما الاثنين تبادلا الاتهامات، وردت الفتاة: «هو بعت حد من أهله عندنا لتهديدى لو مخدش الشبكة بنشر الصور والفيديوهات التى أخذها من تليفونى خلال فترة الخطوبة».

وباستدعاء أهل المجنى عليها، أكدوا ما سبق ذكره فى محضر الشرطة، وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وأمرت بحبسه على ذمة القضية واستمعت إلى بعض الشهود حول الواقعة ممن ذكر أسمائهم فى المحادثات بين المتهم والمجنى عليها، وانتهت النيابة العامة من التحقيق وأحالت القضية إلى المحكمة المختصة التى استمعت إلى الفتاة وشهود الإثبات والنفى ودفاع المتهم والمجنى عليها، بأن خطيبها السابق ابتزها لنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك». وأصدرت المحكمة حكمها بحبس المتهم ٥ سنوات وغرامة مالية ٥٠ ألف جنيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found