حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نصب على المواطنين.. التحقيق مع المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة

كيان تعليمى
كيان تعليمى

تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق مع المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة الوايلي بالقاهرة، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية معتمدة في مجالات مختلفة على خلاف الحقيقة، مقابل مبالغ مالية، وكذا الترويج لنشاطه الإجرامي على شبكة الإنترنت.

نصب على المواطنين.. التحقيق مع المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالقاهرة

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، إدارة أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، لكيان تعليمي دون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة الوايلي بالقاهرة، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية معتمدة في مجالات مختلفة، على خلاف الحقيقة مقابل مبالغ مالية، وكذا الترويج لنشاطه الإجرامي على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه في مقر الكيان المشار إليه، وبحوزته مجموعة من الشهادات الدراسية خالية البيانات، ومطبوعات دعائية وأكلاشيه خاصين بالكيان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found