حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:32 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات المصاهرة.. سائق ينهي حياة عامل برش خرطوش في سوهاج

رش خرطوش
رش خرطوش

لقي عامل في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه، متأثرًا بإصابته برش "خرطوش" أسفل الإبط الأيسر، جرّاء تعدي سائق عليه بسبب خلافات على المصاهرة فيما بينهما بدائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

بسبب خلافات المصاهرة.. سائق ينهي حياة عامل برش خرطوش في سوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بصول المدعو (شريف ص ا س) 24 عامل، عامل، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، مصابًا برش خرطوش أسفل الأبط الأيسر، وتـوفـي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة ومقيم بمركز المنشاة.


وبسؤال شقيق المتوفى المدعو (علي ص ا س) 29 عاما، مزارع، ومقيم مركز جرجا، إتهم المدعو (أحمد ح س م)31 عاما، سائق، ومقيم مركز العسيرات، بالتعدي علي شقيقه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، مما أدى لإصابته التي أودت بحياته، أثناء تواجدهما بناحية مركز المنشاة بسبب خلافات المصاهرة فيما بينهما.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

إصابة شقيقين برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

وفي سياق متصل ، أصيب شقيقان بطلقات نارية متفرقة بالجسم وجروح وكدمات وسحجات، في مشاجرة بينهما وبين أبناء عمومة بسبب خلافات الجوار بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المشاركين في المشاجرة.

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ باندلاع مشاجرة ووجود حالتي إصابة بدائرة مركز طما شمال المحافظة.

تبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع مشاجرة بين كل من -طرف أول- المدعو (مصطفى ص ع م) 18 عاما، بائع، مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، وشقيقه (عمرو ص ع م) 24عاما، بائع، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي.


وبين -طرف ثانٍ- كل من (عمر خ ع م) 22 عامًا، ونجل عمومته (مصطفي م ع م) 36 عامًا، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تمت السيطرة على المشاجرة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطرف الثاني من المشاجرة، وبحوزة المتهم الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح الناري المضبوط بحوزته، مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها، بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found