حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل القبض على المتهم بهتك عرض طفل داخل مسجد بمركز ناصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لـ نيابات بني سويف بالتحفظ على شاب متهم بهتك عرض طفل داخل حمامات أحد المساجد بمركز ناصر، وعرض المتهم على الطب الشرعى لبيان ما اذا كان يعانى من مرض نفسى من عدمه وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان مابه من اعتداء جنسى.

القبض على شاب متهم بالاعتداء على طفل داخل مسجد ببني سويف.. والتحريات: مش أول مرة يعملها

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، ألقت القبض على شاب داخل (حمامات) أحد المساجد بـ بني سويف بتهمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، ادعى أنه مهتز نفسيا.


وتلقى اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف بـ مديرية أمن بني سويف، إخطارا من اللواء محمد الخولى مدير المباحث الجنائية بأن الأهالى عقب انتهاء الصلاة فوجئوا بطفل يبلغ من العمر 7 سنوات يدعى (م.خ.ع.ع) يبكى وعندما سألوه عن سبب بكائه أكد لهم أنه تعرض لهتك عرض من شاب كبير داخل حمام المسجد.


وعلى الفور، قام اللواء محمد الخولى مدير البحث الجنائى بتشكيل فريق بحث من رئيس مباحث مركز ناصر وضباط المباحث وقاموا بتتبع خط سير الشاب عن طريق الكاميرات الموجودة فى المحلات حول المسجد والقت القبض على المتهم وتبين ان الشاب يبلغ من العمر 36 سنة، وإدعى انه مهتز نفسيا.


وتبين من تحريات المباحث أنها ليست الواقعة الاولى للمتهم ويدعى (س.ح.ع) 36 سنة وسبق ان قام بواقعتين قبل ذلك، فى 2015، و2016 وتم تحرير محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found