حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:24 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 5 أشخاص بينهم 3 أطفال فى حريق منزل ببنى سويف

حريق منزل
حريق منزل

أصيب 5 من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال بحروق متفرقة بإنحاء الجسم، اليوم الإثنين، في حريق شب بمنزل بعزبة حسين نامق بقرية الزيتون بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

إصابة 5 أشخاص بينهم 3 أطفال فى حريق منزل ببنى سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق بمنزل بعزبة حسين نامق بقرية الزيتون بمركز ناصر، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق والإسعاف إلى محل الواقعة، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم.

أسماء المصابين

انتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية وتمكنت بالتعاون مع الأهالي من السيطرة على الحريق ومنع الانتقال إلى المنازل المجاورة، فيما أصيب 5 أشخاص من أسرة المنزل في الحريق، هم: عزيزة ربيع محمد، 55 سنة، مصابة بحروق بالدرجة الثانية متفرقة بجميع أنحاء الجسم، وسيم حسن سيد، 39 سنة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم، وأبناؤه "سفيان"، 4سنوات، مصاب بحروق من الدرجة الثانية متفرقة بجميع أنحاء الجسم، و"محمد" 10سنوات، مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم، و"مروان" 13سنة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم.

نقل المصابين لمستشفى بنى سويف التخصصى

جرى نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور أحمد محمود صادق، مدير عام المستشفى، وتحرير محضر بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found