حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محافظة الجيزة تزيل تعديات المحال والباعة من شارع سليم وتفتح الطريق أمام الحركة المرورية

ازالة تعديات بالهرم
ازالة تعديات بالهرم

في إطار الجهود المستمرة لتحسين البيئة الحضرية وتسهيل حركة المرور، قامت محافظة الجيزة بإزالة التعديات والإشغالات التي تعيق السير في شارع سليم بحي الهرم، بالإضافة إلى مناطق 16 عمارة واللوتس باللبيني فيصل.

محاولات جادة بمحافظة الجيزة للقضاء علي الأشغالاتوالتعديات علي الطرق

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

أصدر المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، توجيهاته للأحياء والمراكز بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات على الطرق من قبل المحال والمقاهي والمطاعم، وذلك لتسهيل حركة سير المواطنين وتحسين المشهد الحضري.

حملة إزالة التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية من الطرق العامة بمناطق 16 عمارة واللوتس المتفرعة من طريق اللبيني فيصل

استجابةً لتوجيهات المحافظ، شن حي الهرم حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات التابعة للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية من الطرق العامة بمناطق 16 عمارة واللوتس المتفرعة من طريق اللبيني فيصل. وأسفرت الحملة عن:

قد تكون صورة ‏نص‏

  • فتح شارع سليم: تم إزالة التعديات والباعة المفترشين للطريق العام بشارع سليم، أحد المحاور الهامة المؤدية لنهاية شارع فيصل. شملت الإزالة رفع الإشغالات وإزالة التند والسقائف المتعدية على نهر الطريق، مما ساهم في تسهيل حركة السيارات.
  • ضبط المخالفات: تم ضبط عربة كارو محملة بمخلفات البناء أثناء إلقائها بطريق اللبيني فيصل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تأثير الحملة- ساهمت هذه الحملة في تحسين حركة المرور وتسهيل تنقل المواطنين في هذه المناطق الحيوية

قد تكون صورة ‏شخصين‏

ساهمت هذه الحملة في تحسين حركة المرور وتسهيل تنقل المواطنين في هذه المناطق الحيوية، بالإضافة إلى تعزيز جهود المحافظة في الحفاظ على النظام والنظافة العامة.

بهذه الجهود، تؤكد محافظة الجيزة التزامها المستمر بتحسين جودة الحياة لسكانها، والحفاظ على بيئة حضرية نظيفة وآمنة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found