حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:56 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سرقناها وبعناها.. عاملين بمشرحة أخفيا جثة طفل بأحد المستشفيات

جثة
جثة

تقدمت سيدة ببلاغ لقسم شرطة السلام ثان، بسبب عدم وجود جثة طفلها الذي كان يعاني من مرض نادر، وتوفي عقب وجوده بالمستشفى.

واقعة مستشفى السلام

وذكرت السيدة في بلاغها أن ابنها كان يعاني من مرض نادر، نقل على إثره إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وبعد فترة أبلغها المستشفى بأنه تُوفي، وعقب توجهها إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى فوجئت بعدم وجود جثته، وعلى الفور أبلغت الأجهزة الأمنية.

عامل بمستشفى السلام ومسؤولة الثلاجة يبيعان جثة طفل بـ 200 جنيه لحفيد عجوز ليؤنسها في قبرها

وأكدت التحريات الأولية بعد سماع أقوال العاملين ومسئول المشرحة، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمستشفى ومسئولة الثلاجة باعا الجثة مقابل 200 جنيه لأحد الأشخاص، أراد دفن جثة في قبر جدته كيي تكون ونيسة لها في قبرها على حسب وصفه بالتحقيقات.

وتم القبض عليهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية لعرضهما على النيابة العامة.

وفي سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قليوب من جهودها، لكشف لغز العثور علي جثة لشاب مطعون عدة طعنات داخل منزله بالجسد والأعين جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بورود بلاغ من المقدم حسام الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب مفاده العثور علي جثة شاب مطعون عدة طعنات داخل منزله بدائرة المركز.

انتقلت علي الفور الاجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "عادل.ا.م" يبلغ من العمر 22 عاما يعمل في صناعه تابلوهات الصور، عثر عليه داخل مسكنه مطعون عدة طعنات، ويوجد طعنات بالعين، والجسد.

وفرغ ضباط المباحث كاميرات المراقبة، بمحيط مكان الجريمة وسؤال أهلية المتوفي وجيرانه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت باستعجال تحريات المباحث وسرعة ضبط مرتكبي الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found