حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يا حسرة قلبي عليك.. انهيار والدة طالب قتله والده بالمنوفية

الطالب المتوفي ووالدته
الطالب المتوفي ووالدته

انهارت والدة الطالب المقتول على يد والده بعد وصلة ضرب، داخل المنزل في قرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وهي تروي تفاصيل معرفتها بالواقعة، مطالبة بأشد العقاب على طليقها المتسبب في وفاة ابنها.

والدة الطالب المقتول على يد والده بالمنوفية: تركت المنزل من عام

وأكدت والدة محمد الطالب المتوفى على يد والده لـ القاهرة 24 أنها تركت المنزل منذ ما يقارب عام، وطُلقت رسميا منذ 3 أشهر بسبب سوء معاملة زوجها وتعديه الدائم عليها بالضرب المبرح، موضحة على أنه بالرغم كونه ابن خالتها إلى أنه لم يراعَ ذلك.

والدة الطالب المقتول على يد والده بالمنوفية: كان دائم التعدي على أولادي

وأوضحت أنها كانت تسمع الفترات الماضية من الجيران على تعديه الدائم على ابنيها المقيمان معه، بقرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا في المنوفية، ولكن أولادها كانوا يخفون ذلك عنها، وطالبتهم من قبل بترك المنزل والذهاب للإقامة معا خشية تعرضهما لمكروه ولكنهم أرادوا أن يبقوا مع والدهم رغم قساوته.

والدة الطالب المقتول على يد والده بالمنوفية: ابني كان بيجي من المدرسة يشتغل على التوكتوك


وأشارت والدة الطالب المقتول على يد والده بالمنوفية إلى أن الراحل كان في الصف الأول الثانوي الصناعي ويأتي من مدرسته يخرج للعمل بالتوكتوك الخاص بوالده ويعطيه ما يحصله، ويوم الواقعة تلقت تليفون من الجيران بأن نجلها قد توفي من الضرب على يد أبيه.

وطالبت والدة الطالب المقتول بأقصى عقوبة لطليقها حتى يرتاح في قبره، مشيرة إلى أنها تركت كل حقوقها له مقابل أن يتم تطليقها وتهرب من عذابه بعد أن تعدى عليها مرات ومرات.

وتنتظر أسرة الطالب المقتول انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال دفن الجثمان، بعد أن قررت جهات التحقيق تحويل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي؛ لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة.


وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد ورود بلاغ بمصرع طالب بقرية ابنهس واتهمت أسرة والدة الطالب والده بالتسبب في وفاته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث وألقت وحدة المباحث القبض على المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found