حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:37 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل اتهام سمية الألفي بالتسبب في حريق شقة جارتها في الجيزة

سمية الالفي
سمية الالفي

اتهمت سيدة مصرية تدعى "حنان" الفنانة الكبيرة سمية الألفي بالوقوف وراء احتراق شقتها الكائنة بمحافظة الجيزة، مستغلة فرصة وجودها خارج البلاد. وحررت السيدة حنان، التي تبلغ من العمر 62 عامًا وتعمل ربة منزل، محضرًا بقسم شرطة الجيزة ضد الفنانة المخضرمة، أرملة الراحل فاروق الفيشاوي ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي.

تحرير محضر تتضرر فيه من الفنانة سمية الألفي، متضمنا تفاصيل الأزمة

السيدة حنان طلبت تحرير محضر تتضرر فيه من الفنانة سمية الألفي، متضمنا تفاصيل الأزمة، وجرى تحويله إلى النيابة العامة لبدء تحقيق رسمي. في شكواها، قالت السيدة حنان إنه "منذ 40 يومًا حدث حريق في شقة الفنانة سمية الألفي، وامتد إلى شقتها بالطابق السادس من العقار الذي يسكنان فيه معًا، وتسبب في احتراق تكييف وشاشة تلفزيون وخامات ألوميتال".

الجارة وقت حدوث الواقعة كانت تزور ابنتها بدولة الإمارات، واتصلت بالفنانة سمية الألفي واتفقا على تحمل الأخيرة قيمة التلفيات التي قدرت بـ75 ألف جنيه

أضافت حنان أنه وقت حدوث الواقعة كانت تزور ابنتها بدولة الإمارات، واتصلت بالفنانة سمية الألفي واتفقا على تحمل الأخيرة قيمة التلفيات التي قدرت بـ75 ألف جنيه، لكنها فوجئت بعدم التزام سمية بدفع المبلغ، وعليه قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضدها.

حريق ضخم في شقة الفنانة سمية الألفي الكائنة بالطابق الخامس لعقار مكون من 7 طوابق بمحافظة الجيزة

في مطلع يوني الماضي، نشب حريق ضخم في شقة الفنانة المصرية سمية الألفي الكائنة بالطابق الخامس لعقار مكون من 7 طوابق بمحافظة الجيزة، ما أدى إلى إصابتها باختناق.

آخر ظهور وتصريحات سمية الألفي

آخر ظهور للفنانة المخضرمة سمية الألفي كان منذ فترة بالتزامن مع طرح ابنها فيلمه الجديد "بنقدر ظروفك"، إذ انتقدت الهجوم الشديد الذي يتعرض له. وقالت الألفي، آنذاك: "أشعر بالسعادة لنجاح أحمد ولا أعرف سبب هجوم الناس عليه، أحمد فنان متميز ولديه طعم خاص ولكن معظم الفنانين يتم مهاجمتهم حتى الموسيقار محمد عبدالوهاب تعرض لهجوم في فترة من الفترات".

الفيلم الجديد

فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، وآخرين، بمشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found