حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل محاكمة 3 أشقاء وآخر لـ إجبار شاب على ارتداء ملابس نساء وتصويره عارياً

حبس متهمين
حبس متهمين

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة تأجيل محاكمة 4 متهمين بخطف شخص وإجباره على ارتداء ملابس نسائية في العمرانية، بسبب إقامته علاقة عاطفية مع شقيقة ثلاثة منهم، لجلسة 2 أكتوبر المقبل.

وكانت النيابة العامة، احالت المتهمين 3 أشقاء وصديق أحدهم في القضية رقم 6443 لسنه 2024 جنايات العمرانية للمحاكمة الجنائية.

على غرار مسلسل الأسطورة .. تأجيل محاكمة 3 أشقاء وآخر لـ إجبار شاب على ارتداء ملابس نساء وتصويره عارياً

وذكر أمر الإحالة أن المتهمين خطفوا المجني عليه “أحمد.ن” كرها عنه بأن اقتادوه عنوة، على إثر خلاف استعر بينهم على النحو المبين بالتحقيقات، واحتجزوه بدون أمر احد الحكام المختصين وذلك بغير الأحوال المصرح بها قانونًا، وكان ذلك مصحوبا بتعذيب بدني بأن انهالوا عليه ضربا.

واضاف امر الاحالة ان المتهمين تنمروا على المجني عليه، بأن استعرضوا القوة تجاهه واستغلوا ضعفه وأجبروه على ارتداء ملابس نسائية، بقصد وضعه موضع السخرية والحط من شأنه، واعتدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه بأن التقطوا صورا خاصة له.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزوا أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، عصي، بغير مسوغ قانوني.

و ذكر أمر الاحالة بأن المجني عليه احمد.ن ٢٥ عاما، اوضح تفاصيل الواقعة أنه على اثر علاقة عاطفية بينه وبين شقيقة المتهمين، رافقته الأخيرة لمحل اقامته بمدينة المحلة الكبرى، وبتاريخ الواقعة تلقى اتصالا من الشاهدة الثانية بطلب لقائهما بموقف سيارات مدينة المحلة، وبالوصول لذلك المكان فوجئ بقيام المتهمين باقتياده داخل سيارة، واصطحابه إلى أحد العقارات بدائرة قسم العمرانية، واحتجازه بها وتعديهم عليه ضربا بالعصي، وإرغامه على ارتداء ملابس نسائية وقيامهم بتصويره مقاطع مرئية حال ارتدائه تلك الملابس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found