حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:49 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بدون إصابات خطيرة.. طفل ينجو بمعجزة بعد سقوطه من الدور الـ 16

 تعبيرية
تعبيرية

نجا طفل من الموت في مدينة فرنسية بأعجوبة بعد سقوطه من ارتفاع أكثر من 40 مترًا، ورغم تعرضه لهذا الحادث المؤلم لم يتعرض إلا لخدش واحد ودون كسور.

طفل ينجو بمعجزة بعد سقوطه من الدور الـ 16

وحسب ما نشره موقع odditycentral، نجا إنزو الطفل الذي يبلغ من العمر 4 سنوات من مدينة اوبرفيليه الفرنسية، بأعجوبة من سقوطه من ارتفاع 43 مترًا من شقته في الطابق الـ 16، ولم يتعرض إلا لخدش واحد ودون كسور، ولا أحد يفهم كيف حدث ذلك.

ووقعت هذه الحادثة في مجمع سكني شاهق الارتفاع في اوبرفيليه، وسط فرنسا، وكان هذا الطفل الصغير المصاب بالتوحد، في غرفته عندما سمعه والده يبكي، وكالمعتاد سارع الأب للاطمئنان على ابنه وتهدئته، ولكن عندما حاول دخول غرفة إنزو، أدرك أن الباب كان مقفلًا.

ولم يحدث هذا من قبل، ويشتبه الوالدان في أن الصبي حبس نفسه بالداخل عن طريق الخطأ ما تسبب في ذعره، وبحلول الوقت الذي تمكن فيه جي من كسر الباب، توقف بكاء إنزو وبدا أن الغرفة فارغة.

والد الطفل: نافذة الغرفة كانت مفتوحة

وعندما رأى الرجل النافذة مفتوحة، أدرك بشكل مرعب أنه تأخر كثيرًا، واندفع إلى الشرفة ورأى إنزو مستلقيًا بلا حراك على سطح صيدلية مغطاة بالتراب على مستوى الأرض.

واندفع والد الطفل الصغير خارج المبنى السكني وتسلق مبنى الصيدلية للوصول إلى السطح، وخوفًا من الأسوأ، أصيب بالذهول عندما رأى إنزو يتحرك بمفرده، ولم يظهر سوى خدش صغير في ساقه نتيجة سقوطه من ارتفاع 43 مترًا.

وقال والد الطفل: كان إنزو قادرًا على الحركة، وكان واعيًا ولم أر أي دم خارجي، وكان لديه فقط خدش صغير في ساقه، وتم إدخال الصبي إلى إحدى المستشفيات الفرنسية حيث ظل تحت المراقبة لمدة 7 أيام، وخلال هذا الوقت، أجرى الأطباء سلسلة من الاختبارات للتأكد من أنه يتمتع بصحة جيدة.

بدون إصابات خطيرة

وبصرف النظر عن بعض النزيف الطفيف في كليتيه ورئتيه الذي عالجه الجراحون بسرعة، لم يكن هناك أي خطأ في الصبي، وخلال أيام خرج إنزو من المستشفى وعاد إلى حياته الطبيعية وكأن شيئًا لم يحدث.

ولا يزال من غير المعروف كيف تمكن إنزو من النجاة من السقوط من شقة عائلته في الطابق الـ 16، ودون إصابات خطيرة أو صدمات في الرأس، ويزعم البعض أن سقف الصيدلية المغطى بالتراب هو الذي خفف من وقعه، لكن الأطباء مقتنعون بأن السبب في ذلك يرجع إلى جسده الخفيف والمرن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found