حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:04 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتفقت معاهم على مليون جنيه .. جريمة أم في حق ابنها ببورسعيد

متهمة
متهمة

استباحت الام جسد طفلها الصغير النحيل وظنت انها تمتلكه بحكم انها امه فقررت ان تتربح من خلال بيع اجزاء من جسده وتحصل علي المال دون ان تعبأ بطفلها الصغير او ماذا سيحدث له .. فقررت ان تتاجر بجسده وتواصلت مع احد المواقع الخاصة بتجارة الاعضاء لبيع كليته واتفقا معها علي مبلغ مليون جنيها نظير شراء كليه صغيرها.

اعترافات سيدة بورسعيد لبيع كليه طفلها

قالت سيدة بورسعيد في اعترافاتها خلال التحقيقات، بتواصلها مع أحد الأشخاص عبر مجموعة لبيع الأعضاء على موقع للتواصل الاجتماعي، حيث صورت طفلها عاريا وأرسلت الصور إليه بناء على طلبه، ونفذت طلبه بشأن سحب عينة دم 15 مليمتر وعينة بول، ثم طلب منها أن تقوم بإعطائه مخدر بشرط أن يقوم بشرب زجاجتين من المياه ثم تضغط على بطنه فتنزل المياه من عضوه الذكري، وتقوم بعمل بث مباشر فى جميع الخطوات.

اعطته حبوب مخدرة

وتابعت سيدة بورسعيد اعترافها قائلة: عندما فقد ابنها الوعي طلب منها هذا الشخص أن تعطي طفلها حبتين من المخدر حتى يغيب عن الوعي، وتقوم بسحب عينة الدم، وبالفعل أعطته حبة، والثانية وقفت في "زوره" فأعطته مياه، ولكن الشخص الثاني طلب منها عدم الحصول على العينة حتى يغيب عن الوعى تماما، ثم طلب منها بعد ساعات إعطاءه حقنة مخدر فى رقبته، لكنها رفضت، مؤكدة أن العينات كانت مقابل مليون جنيه.

وأكدت سيدة بورسعيد أنه عندما فقد طفلها الوعي، وأنفاسه كانت بطيئة، ذهبت به إلى مستشفى آل سليمان، وفى اليوم التالي ألقت الشرطة القبض عليها.

قرار النيابة العامة

وانهت النيابة العامة تحقيقاتها في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهم فيها سيدة بورسعيد "هـ.ث.م.د" بتخدير طفلها لاستخراج وبيع كليته، وهتك عرضه والإتجار بالبشر واتهامات آخرى.

وأصدرت النيابة العامة، قرارها امس الاحد، بإحالة سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج وبيع كليته إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتهامها بعدة اتهامات منها هتك عرض والإتجار بالبشر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found