حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:35 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليلة دامية في سوهاج.. 4 قتلى من أسرة واحدة بسبب قيراط أرض

الضحايا
الضحايا

صرحت جهات التحقيق المختصة بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، بدفن جثث 4 ضحايا أبناء عمومة، توفوا بطلقات نارية، إثر مشاجرة بسبب قيراط أرض على حدود قرية مجاورة لهما.

ونشرت قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج، تمركزات أمنية مشددة لمنع تجدد الاشتباكات بين طرفين أبناء عمومة بعد ليلة دامية شهدتها قرية المدمر التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج.

ليلة دامية في سوهاج.. 4 قتلى من أسرة واحدة بسبب قيراط أرض

وجاءت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين من عائلة العيساوية، بسبب نزاع على أرض بينهما على حدود قرية نجع حمد المجاورة لهما.

وبالانتقال والفحص، تبين مقتل عمادالدين مهران، 58 سنة، يعمل مزارعًا، ونجله حمادة، 32 سنة، عامل، ونجل عمهما حسام الدين محمد تمام، 38 سنة، وعمة حسني تمام، 65 سنة، وإصابة كل من محمود جمال شعبان، 30 سنة ومحمد تمام عمر، 70 سنة، بطلقات نارية، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى طما العام.

كما تبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة نشبت بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض تقدر ب قيراط على حدود قرية نجع حمد المجاورة لقرية المدمر استخدمت الأسلحة النارية بين الطرفين وراح ضحيتها 4 أشخاص حتى الآن.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وأمرت بالتصريح بدفن الجثامين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found