حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:03 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات مثيرة لدجال القاهرة أمام المباحث جلب الحبيب بـ1000 جنيه

متهم
متهم

أوهمتهم بقدرتي على جلب الحبيب والرزق".. بهذه الكلمات اعترف دجال ومساعده أمام رجال مباحث الآداب بالقاهرة، بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، واستقطاب ضحاياه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعترافات مثيرة لدجال القاهرة أمام المباحث جلب الحبيب بـ1000 جنيه

وأضاف المتهم، أمام رجال الأمن، بأنه أنشأ صفحة على الفيس بوك لجذب انتباه الضحايا ووضع مبالغ رمزية بسيطة مقابل بعض أعمال السحر والشعوذة، وكان من بينها حجاب جلب الحبيب بـ1000جنيه وزعم معرفته بالمستقبل.

وأشار المتهم، أنه وجدها مهنة سهلة تدر بالمال عليه وعلى أسرته التي يعولها، وقال إنه كان يقوم بعمل حجاب يحمي الأسرة مقابل 1500 جنيه مما جعله مطلوبا وبشدة من الأسر البسيطة.

كان رجال مباحث الآداب، نجحوا في ضبط دجال ومساعده بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين فى القاهرة بزعم فك أعمال السحر وجلب الحبيب.

البداية عندماأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال أعمال الدجل والشعوذة والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهما وبحوزتهما هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى" – الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found