حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسرة فتاة تتهم شاب باستغلالها والتشهير بها في الجيزة

فتاة
فتاة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ملابسات تشهير شاب «سوري الجنسية» بفتاة «أمريكية» في منطقة الهرم بعد علاقة عاطفية كانت بينهما قبل فترة.

القصة الكاملة لاتهام اسرة فتاة شاب بالتشهير بها

حيث قالت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن الفتاة والشاب كانوا على علاقة عاطفية قبل فترة وقام باستغلالها في ملامسة جسدها، ثم انفصلوا عن بعضهم وعاد الشاب ليشهر بيها بين أصدقائه.

وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية التي أجراها العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الشاب متهم باستغلال قاصر والتشهير بها وسط أصدقائه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم.

التحريات تكشف تفاصيل استغلال شاب لـ فتاة قاصر في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم أفاد بورود بلاغا من أسرة فتاة أمريكية اتهمت فيه شاب سوري الجنسية بالتشهير بابنتهم واستغلالها وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

وقررت أسرة الفتاة أن الشاب المتهم قام باستغلالها كونها قاصر لم تكمل بعد الـ 18 عام ميلادي ولامس جسدها، ثم قام بالتشهير بها في وسط أصدقائه وعلمت الفتاة وهو ما تسبب لها في أزمة نفسية.

القبض على الشاب المتهم باستغلال قاصر الهرم والتشهير بها

حيث تمكنت أجهزة أمن الجيزة من القبض على الشاب المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقرر بأنه نشبت بينه وبين الفتاة علاقة عاطفية قبل فترة تطورت لملامسة جسدها ثم انفصلوا عن بعضهم وكان يشهر بهم وسط أصدقائه فعلمت الفتاة.

وقالت تحريات أجهزة المباحث في الجيزة، أن الشاب المتهم كانت تربطه علاقة عاطفية بالفتاة قام حينها بملامسة جسدها واستغلها كونها قاصر ثم انفصلوا عن بعضهم وقام الشاب بالتشهير بها وسط أصدقائه.

حررت أجهزة أمن الجيزة المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة الفتاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found