حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:00 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

علاقة محرمة بعلم الزوج.. تفاصيل مقتل مقاول على يد زوجين بالشرقية

جثة
جثة

أقدم زوجان على إنهاء حياة مقاول داخل مسكنه في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، بعدما تربصا به وسددا له عدة طعنات، وتركا جثمانه داخل المسكن ولاذا بالفرار عقب الاستيلاء على سيارته الخاصة.

وباشرت نيابة العاشر من رمضان العامة برئاسة المستشار إسلام القاضي رئيس النيابة، تحقيقاتها مع المتهمين عقب ضبطهما من جانب رجال البحث الجنائي، قبل أن تصدر النيابة العامة قرارًا بحبسهما على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام مع مراعاة التجديد لهما في الموعد القانوني.

علاقة محرمة بعلم الزوج.. تفاصيل مقتل مقاول على يد زوجين بالشرقية

جاءت البداية، بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ من ع. د، مقيم في محافظة الإسماعيلية، بالعثور على والده الذي يعمل مقاولًا جثة هامدة ومصابًا بعدة طعنات داخل مسكنه في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

وكشفت المعلومات الأولية العثور على المجني عليه جثةً هامدةً حيث كان مصابًا بعدة طعنات ويرتدي ملابسه بالجزء العلوي فقط، فيما تبين سلامة نوافذ المسكن وأن الابن صاحب البلاغ اكتشف سرقة سيارة والده ومفاتيحها.

وتوصلت تحريات رجال المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الجريمة زوجين من مركز الزرقا في محافظة دمياط، وأن المتهمين تخلصا من المجني عليه إثر وجود علاقة مُحرمة بين الزوجة والمجني عليه بعلم زوجها.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2212 جنح قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2024، وبالعرض على النيابة العامة قررت برئاسة المستشار رأفت القاضي، رئيس النيابة، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found