حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:51 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نزل مطلعش.. تفاصيل غرق غطاس بخليج السويس

غريق
غريق

شهدت إحدى القرى السياحية في العين السخنة واقعة مأساوية بمصرع غطاس بخليج السويس، قبل أن يتم نقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

نزل مطلعش.. تفاصيل غرق غطاس في العين السخنة


استيقظت إحدى القرى السياحية في العين السخنة، على خبر محزن صباح اليوم السبت، وهو مصرع غطاس بخليج السويس بعد نزوله إلى المياه.

بداية مصرع غطاس في العين السخنة

تعود بداية مصرع غطاس بخليج السويس، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس حيث تلقت بلاغ بغرق غطاس في السويس، وعلى الفور وجه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، بانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث ودفع مرفق الإسعاف بسيارة لنقل الغطاس الغارق إلى المشرحة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين صحة البلاغ وتم إيداع المتوفي إلى مشرحة المستشفى.

حيث تبين أن الغطاس يدعى أحمد عبد العزيز محمود، من محافظة أسيوط، ويبلغ من العمر 32 سنة، وتم إيداعه في مشرحة السويس تحت تصرف جهات التحقيق التي طلبت تحريات أجهزة البحث الجنائي حول الواقعة وسماع أقوال شهود العيان الذين أفادوا أن الشاب غرق في مياه خليج السويس عقب نزول إلى المياه.

توجيهات بتكثيف تواجد المنقذين على الشواطئ

وكان اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، قد وجه في وقت سابق بضرورة تواجد المنقذين على الشواطئ للتدخل السريع ومنع وقوع أي حالات غرق بين المترددين لقضاء الإجازة الصيفية، كما وجه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، قد وجه بضرورة تكثيف تواجدها على الطرق الساحلية بالمحافظة بالتزامن مع إقبال الآلاف من الرواد على الشواطئ والقرى السياحية والفنادق بالعين السخنة ورأس سدر.

وفي وقت سابق، بعد غرق طفل في مياه البحر بمطروح، تمكنت فرق الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الطفل محمد العيسوي، الذي لقى مصرعه غرقا في البحر بمطروح، جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found