حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:41 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة أجنبية تقفز من البلكونة في بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات العثور على جثة فتاة أمريكية الجنسية أسفل عقار بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور حيث تبين أنها القت نفسها من شرفة شقتها لمعاناتها من مرض نفسي.

بسبب الإكتئاب.. فتاة أجنبية تقفز من البلكونة في بولاق الدكرور

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة مراهقة أجنبية أسفل عقار بجوار مدرسة في شارع العشرين – فيصل تابع لدائرة قسم بولاق الدكرور.

و فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مكان البلاغ وفحص ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحركت قوة تراسها المقدم أحمد عصام رئيس مباحث بولاق الدكرور إلى مسرح البلاغ وتبين العثور على جثة لفتاة في الثالثة عشر من عمرها اسفل عقار مجاور لمدرسة بشارع العشرين، وأضاف الفحص أن الفتاة تدعى "ملك. ت" مزدوجة الجنسية تحمل الجنسيتين اليمنية والأمريكية وتقيم رفقة أسرتها في منطقة فيصل.

وأفادت التحريات التي أجراها بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة وباشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان الفتاة تعاني من حالة اكتئاب وتعالج نفسيا ويوم الواقعة تركت اسرتها في صالة الشقة ودخلت الى غرفتها واغلقت الباب على نفسها وقفزت من الشرفة لتسقط جثة هامدة وسط صرخات الجيران والمارة واسرع افراد اسرتها بسبب صوت الارتطام ليفاجئوا بابنتهم اسفل العقار غارقة في دمائها.

تم نقل الجثة بسيارة الاسعاف إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى العام ببولاق الدكرور وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found